فنانات واجهن التحرش بالضرب

تعرف على فنانات تعرضن للتحرش فقمن بردة فعل ضد المتحرش أثارت إعجاب كل المتابعين لهم أبرزهم:
كشفت المطربة اللبنانية مايا دياب عن تعرضها للتحرش في إحدى حفلاتها، مؤكدة أنها قامت بصفع وركل المتحرش خلال ظهورها في برنامج "بصراحة مع"، تحدثت في حوارها مع الفنانة نيللي كريم عن الواقعة، وقالت: "نزلت عن المسرح في حفلة من حفلاتي، وفي إيد اتمدت عليا بقوة مخيفة من مجموعة ناس، وكان حواليا 6 حراس شخصيين".

 

المطربة شيرين عبد الوهاب خلال ظهورها في برنامج "تخاريف"، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، كشفت عن تعرضها للتحرش لأكثر من مرة، مؤكدة أنها أحيانا كانت ترد وتدافع عن نفسها، وفي أحيان أخرى كانت تكتفي بالصمت وقالت إنها سبق وقامت بصفع من تحرش بها، ولم تسكت عن حقها.

 

الفنانة فيفي عبده خلال تصوير أحد مشاهد في فيلم إمرأة واحده لا تكفي خلال ظهورها في برنامج "تخاريف"، تحدثت عن الواقعة، موضحة أن الممثل كان يجسد دور رجل إطفاء، وحملها من أحد المباني المنهارة وتحسس جسدها، أثناء هبوطه بها من السلم وقالت فيفي: "اديته بالقلم علشان أفكره إني فيفي عبده".

 

الفنانة يسرا اللوزي، خلال ظهورها في برنامج "معكم" على قناة cbc، كشفت عن تعرضها للتحرش لفظيا من رجل مسن، وفي البداية فضلت التجاهل وقالت يسرا إنها مع تمادي الرجل، وجهت عدة ركلات بقدمها لفانوس سيارة المتحرش، حتى انكسر.

 

الفنانة هالة صدقي تحدثت خلال ظهورها في برنامجها "100 سؤال"، عن تعرضها للتحرش خلال تواجدها في عزاء الفنانة الراحلة سناء جميل وقالت هالة: "حسيت بأن شاب لازق في جسمي، محستش بنفسي غير وأنا بديله حتة قلم على وشه".

 

الفنانة الاستعراضية دينا أكدت تعرضها للتحرش أكثر من مرة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية أروى في برنامج "تحت السيطرة" وقالت دينا: "لو تحرش وأنا برقص هضربه من غير ما أفكر ولا هشوف حد غيره" وأكدت الفنانة دينا إنها ترتدي خاتما كبيرا في إصبعها، بهدف حماية نفسها من التحرش، موضحة أنها سبق وقامت بكسر أنف من تحرش بها.
 

أضف تعليقا