تسريحات شعر للصبايا للاعراس

 

رغم أنّ قائمة تحضيرات الزفاف لا تنتهي، غير أنّ تسريحة العروس وتنسيقها مع فستان الزفاف تُعتبر من أبرز الخطوات التحضيرية اللازمة لإنجاح إطلالتها. في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، أحدث تسريحات شعر للصبايا للاعراس التي تواكب آخر إتجاهات الموضة العصرية، لكي تطلّي بأبهى حلّة وتخطفي أنظار جميع المدعوين.

أجمل موديلات تسريحات شعر للصبايا للاعراس

 

لم تعد تسريحات الزفاف، في عصرنا الحالي، تعتمد على الشينيون المرفوع أو تمويجات الشعر المعقّدة، بل أصبحت تميل بمعظمها إلى الأساليب الأنثوية الناعمة التي تعتمد على تسريحات الشعر المتراخية، إن كانت مرفوعة أو منسدلة على الأكتاف، وطبعاً مع الأكسسوارات التي ستضفي الكثير من الأناقة لتسريحة شعرك، كالتاج أو مشط الشعر المنمّق بالورود أو المرصّع بالكريستال البرّاق مع الطرحة.

تسريحة كعكة الشعر المنخفضة للصبايا للاعراس

 

على الرغم من أنّ اتباع الصيحات أمر رائع ولكن عندما يتعلق الأمر بيوم زفافك، تأكدي من أنّ تسريحة الشعر تناسبك وأنك ستحبينها دائماً عند مشاهدة صور زفافك حتى بعد بضع سنوات. لذا لا تترددي بالمحافظة على الكلاسيكية والرقي باختيارك هذه التسريحة الأنيقة، والناعمة والأنثوية للحصول على طلّة راقية، فاخرة ومتوهجة يوم زفافك.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل للصبايا للاعراس

 

إذا كنتِ ستحتفلين بزفافك هذا الموسم، سوف تعجبك بالتأكيد هذه التسريحة لتكوني الأجمل في أهم يوم من أيام حياتك. تُعد هذه التسريحة خياراً كلاسيكياً للحصول على الإطلالة المثالية لتكوني العروس الأجمل في يومك الكبير. ولعل أهم ما يميزها أنها تسريحة عصرية ومبتكرة وتتماشى مع معظم أطوال الشعر، كما أنها تحظى بشعبية واسعة بين العرائس.

تسريحة كعكة الشعر العالية المتراخية للصبايا للاعراس

 

تُضفي تسريحتك لمسة أنيقة ورائعة على إطلالتك  كعروس، لاسيما أنّها  تعتبر المفتاح الأول لطلّة مميّزة تبقى محفورة في الذاكرة. لذا ننصحك بإعتماد تسريحة كعكة الشعر، لأنها من أجمل وأكثر الاطلالات التي تناسب يومك الكبير. تسريحة شعر أنيقة جداً للعروس، وتحظى بشعبية كبيرة بين العرائس.

تسريحة الشعر المموج للصبايا للاعراس

 

غلبت في هذا الموسم اللمسات الرومنسية الأنثوية على اطلالات العروس، وخاصة تسريحات الشعر المموجة. يمكنك إعتمادها لاطلالة عرائسية بسيطة بعيداً عن المبالغة. اذا كنت صاحبة شعر طويل وكثيف هذه التسريحة هي الأفضل لك، أما اذا كنت صاحبة شعر قصير وخفيف يمكنك أن ترفعي شعرك وتلجأي الى وصلات الشعر.

إقرئي أيضاً:

تيجان عروس من وحي النجمات

اكسسوارات شعر العروس من وحي النجمات

أحدث اكسسوارات شعر عروس 2022

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات