افضل سيروم للحواجب الساحرة

تحمي الرموش والحواجب العين وتمنع تلوثها بالأتربة أو الجراثيم المختلفة المتناثرة من حولنا، فهي بمثابة الحصن الذي يحميها، لكننا أحيانًا نُضعف الرموش والحواجب باستخدام مستحضرات التجميل، فكل من الرموش والحواجب يعطيان مظهرًا جذابًا للوجه، ودونهما تتغير الملامح رأسًا على عقب، لذلك جئنا لكِ بأفضل نوع سيروم للحواجب. يعمل سيروم الحواجب على تسريع نموّ الشعر، ويُفضّل اختيار أنواع السيروم التي تحتوي بشكلٍ أساسيّ على مادة الببتيدات، فهي تساهم في تعزيز نموّ الشعر من البصيلات.

-        BENEFIT COSMETICS Benefit Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel: جل من الألياف الملوّنة يكثّف الحاجب مع ألياف دقيقة متناهية الصغر تضفي امتلاءً وتحديدًا بمظهر طبيعي. ينشئ Gimme Brow + من Benefit حجمًا طبيعيًا للحواجب ويتميز بفرشاة صغيرة مدببة مخصصة توفر تطبيقًا سهلًا ومقاومًا للفوضى وتعزز حجم الحاجب في لحظة. التركيبة مقاومة للماء وتدوم طويلاً.

 

-        NEULASH® neuBROW® Brow Enhancing Serum: سيروم معزز للحواجب يغذي الحواجب ويلطفها ويرطبها ويحميها. يتكون من البروتينات والببتيدات والزيوت الأساسية والفيتامينات للحصول على حواجب طبيعية أكثر امتلاءً وصحة في 30 يومًا فقط.

 

طريقة الاستخدام: ضعيه على خط الحاجب كل صباح ومساء باستخدام فرشاة الحاجب لتحقيق أقصى قدر من النتائج. اتركيه ليجف قبل العناية بحواجبك وتصفيفها. بمجرد تحقيق النتائج المرجوة، استمري في الاستخدام عدة مرات في الأسبوع.

-        SISLEY PARIS Phyto-Sourcils Fix Thickening & Setting Gel for Eyebrows: جل مكثف ومثبت للحواجب غني بألياف النايلون لإضافة قوام للحواجب لإطلالة فورية مليئة بالامتلاء.يحافظ على حاجبيك في مكانهما طوال اليوم دون تصلب أثناء الترويض. تتيح فرشاة النحت الدقيقة تطبيقًا دقيقًا للحصول على شكل دقيق بنتيجة طبيعية جدًا. توفر ضربة واحدة تأثيرًا مميزًا، بينما توفر العديد من السكتات الدماغية مظهرًا وتأثيرًا قويًا ولكنه طبيعي. إنه طويل الأمد ومقاوم للفرك ومُخصب بمكونات أساسية للعناية بالبشرة مثل بروفيتامين B5 لتقويته وخلاصة زهرة الآلام للتنعيم.

طريقة الاستخدام: مشطي الحاجبين للأعلى لإعادة تحديد الشكل. مشطي في اتجاه نمو الشعر، مع التركيز على مناطق معينة إذا لزم الأمر لتثبيتها وتكثيفها. ضعيه بمفرده أو فوق قلم الحواجب.

-        KOSAS Air Brow Clear Lifting Treatment Gel: جل حواجب نظيف وشفاف معزز بعناصر العناية بالشعر التي تنفث الحواجب وترفعها وتثبتها للحصول على تأثير رائع طوال اليوم. يحتوي هذا الجل، المصمم لمساعدة الحواجب على الوصول إلى إمكانات نموها الكاملة، على البانثينول بروفيتامين B5 للمساعدة في إحياء الحواجب، و biotinoyl tripeptide-1 لدعم صحة شعر أكثر امتلاءً.

طريقة الاستخدام: استخدمي الفرشاة للأعلى لرفع وتثبيت الحواجب في مكانها. استخدمي الجانب المسطح للتقليب والنقطة المستدقة من أجل الدقة. ضعيه بمفرده كجيل أو طبقة من جل الحواجب اليومي فوق قلم الحواجب أو الجل الملون لضبط مظهرك بالكامل.

-        REVITALASH® COSMETICS RevitaLash® Brow Perfecting Set:  قبل تطبيق RevitaBrow ADVANCED ، ابدأي بغسل يديك. ضعي مرة واحدة يوميًا لتنظيف وتجفيف الحواجب. ضعي القليل من الضربات القصيرة على كل جبين. نظرًا لأنها تركيبة عالية التركيز ، لا يلزم سوى كمية صغيرة. اتركيه يجف قبل وضع منتجات الوجه اليومية. رشي ماء ميسيلار غسول الرموش 4-6 مرات على وسادة قطنية. اضغطي برفق على الضمادة على عينك المغلقة لمدة 10-15 ثانية للمساعدة في تفكيك الماكياج. امسحي منطقة العين نظيفة وكرر الأمر حسب الحاجة لإزالة الأوساخ والمكياج تمامًا من الرموش والحواجب والجفون وخط الرموش. استخدميه في الصباح قبل وضع المكياج وفي الليل عند إزالة المكياج. استخدمي جل الحواجب Hi-Def لنحت حواجبك وتنظيفها بشكل مثالي.

 

 

اقرئي أيضاً:4 أسباب تجعل سيروم البشرة أفضل من الكريمات 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج