انطلاق فعالية لعبة Squid Game في موسم الرياض

فعاليات "لعبة الحبار" المستوحاة من المسلسل الكوري (Squid Game)  انطلقت أمس الجمعة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

 

 

ونشر جساب هيئة الترفيه على تويتر الاعلان التشويقي للعبة أرفقه بتعليق "لأول مرة في السعودية. عيش حماس وإثارة التحدي مع التجربة المستوحاة من المسلسل الشهير "سكويد غيم" الآن في "بوليڤارد" رياض سيتي".

 

 

 

 

الموقع الإلكتروني لموسم الرياض ذكر أن هذه الفعالية تبدأ اليوم الجمعة 21 يناير وتستمر لغاية 31 مارس 2022 في بوليفارد سيتي، والعمر المسموح للتجربة 18 سنة ومافوق.

ويتزامن كشف موسم الرياض عن هذه التجربة مع إعلان نتفليكس رسمياً عن وجود موسم ثاني للمسلسل الكوري الأكثر مشاهدة على المنصة Squid Game.

وأعطت نتفليكس Netflix الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالموسم الثاني، وفق ما أكد الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس تيد ساراندوس، خلال الحديث عن إيرادات المنصة في الربع الرابع من عام 2021، إذ سُئل تيد عن موسم ثانٍ لـSquid Game، فكان جوابه "بالتأكيد، لقد بدأ العمل بعالم "لعبّة الحبار" فعلاً".

وحقق مسلسل Squid Game الذي انطلق عرضه في سبتمبر الماضي، نسبة مشاهدة خيالية على نتفليكس، حيث يعتبر من أكثر مسلسلات المنصة مشاهدةً على الإطلاق.

تدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي)، ويستعرض المسلسل في رحلته المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات