ناصيف زيتون يحيي حفلته الأولى في الرياض ويثني على الجمهور السعودي

أحيا ناصيف زيتون حفله الأول في موسم الرياض، في ليلة شتوية رائعة، وبمشاركة الفنانة إليسا، وحضر الحفلة قرابة 5 آلاف شخص، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، وكانت الحفلة بتنظيم شركة بنش مارك، وقدمتها الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال.  

 


استقبل مسرح أبو بكر سالم الجمهور بوصلة موسيقية لأغنية "نسم علينا الهوى" قبل بدء الحفلة، ومن ثَمَّ صعد ناصيف زيتون على المسرح في تمام الساعة العاشرة، وسط استقبال حافل من الجماهير، ليغني أكثر من 20 أغنية، بدأها بأغنية "قده وقدود"، ومن ثم حيا جمهوره ورحب بهم وقال: "مساء الوجوه النيرة.. يشرفني وجودي معكم لأول مرة في موسم الرياض وفي المملكة العربية السعودية.. الجو بارد اليوم ولكن حضوركم دافئ.. وبتفاعلكم سيكون أدفأ.. أرحب بكم فرداً فرداً.. وأشكر شركة بنش مارك التي كانت سبباً لأن أكون معكم اليوم.. كما أشكر هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ.. وأشوفكم دائماً بألف خير إن شاء الله.. وأطلب منكم أن تستمتعوا بالحفل"، ومن ثَمَّ تابع الغناء بأغنية "يا عسل"، واستأذن من الجمهور ليلبس ملابس أكثر دفئاً؛ بسبب أجواء الرياض الشتوية، وبعدها غنى "مش عم تضبط معي" و"عندي قناعة"، ومازح الجمهور بقوله: "درجة الطقس ١ بالمية" بدل مقطع "ما عندك واحد بالمية ضدي مناعة"، وبإحساس عالٍ وأداء ساحر غنى "ما بظن" و"فتحت عيوني"، ومن ثَمَّ أدى أغاني من الفلكلور، منها "لهجر قصرك"، وبعدها استأذن الجمهور للبس النظارة بقوله: سأرتديها لأحمي عيني من البرد، ولكن اعتبروها "ستايل"، وأدى عدة أغانٍ مميزة له، منها "أزمة ثقة" و"بربك" و"مجبور" و الأغنية التي حققت أكثر من ٢٥ مليون مشاهدة على اليوتيوب "فارقوني"، وبأداء ساحر غنى "بدي ياها" و"ياللي بدا ياني"، وبإحساس مميز أدى الأغنية الخليجية لعبد المجيد عبد الله "يا طيب القلب"، وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور. 


وفي مؤتمر صحفي بعد انتهاء الحفل، أكد ناصيف زيتون أنه رغم الأجواء الباردة والمتعبة له وللجمهور، فإنه سعيد جداً بالحفلة، ويتمنى أن تكون الحفلة نالت إعجاب الجمهور. وعبَّر عن سعادته لمشاركته للمرة الأولى في موسم الرياض وفي المملكة العربية السعودية عامةً، وأضاف: "أتشرف بوجودي هنا، ويا رب أكون قد المستوى، وإن شاء الله أشوفكم دايماً في مناسبات أكثر وأكثر"، وأكد أن الجمهور متفاعل وقوي، والجمهور السعودي صيته سابقه بالتفاعل والكرم والضيافة، وعن جديده أجاب أنه يحضِّر لألبوم جديد قادم وعدة حفلات بدول مختلفة.
 

أضف تعليقا