أول تعليق من منى زكي على خروج مسلسلها "لام شمسية" من السباق الرمضاني

علَّقت الفنانة منى زكي على خروج مسلسلها "لام شمسية" من السباق الرمضاني المقبل لعام 2022؛ بسبب كثرة إصابات فيروس كورونا داخل فريق العمل.

وكتبت منى زكي، عبر إستوري حسابها على إنستجرام قائلة: "كل اللي يجيبوا ربنا خير.. الحمد لله".

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية" للفنانة منى زكي عن خروج العمل من السباق الرمضاني 2022، والتي أصدرت قرارًا بتأجيل تصويره بسبب انتشار فيروس كورونا.

فيما أصدرت شركة "ميديا هاب" بيانًا عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعلنت فيه تأجيل تصوير المسلسل الذي يشارك فيه مجموعة من النجوم لشهر يونيو المقبل.

وقالت الشركة في نص بيانها: إنها تحرص دائمًا في كل إنتاجاتها المتنوعة على أن تقدم للمشاهد الأفضل من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ.

وأكدت أنها تضع في اعتبارها أي متغيرات قد تؤثر على جودة العمل الذي تقدمه للمشاهدين، وقد نوَّهت الشركة من قبل إلى إنتاج مسلسل "لام شمسية" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي وبطولة كوكبة من النجوم المتميزين ليكون أحد المسلسلات التي تقدمها للمشاهد في الموسم الرمضاني القادم".

وأضاف الشركة أنها قررت التاجيل نظرًا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا.

وتابعت الشركة المنتجة للعمل على أنها حرصت ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، موضحة أنها قررت تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو القادم، على أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القادم، وذلك سعيًا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالًا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

يذكر أن مسلسل "لام شمسية" من بطولة منى زكي وإياد نصار وأحمد رزق، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون