للبنات رجيم باربي اتبعته هذه النجمة الجميلة واصبحت شبيهة الدمية الشهيرة 

تحدثت الكثيرات في السنوات الاخيرة عن رجيم باربي الذي اعتمدته النجمة العالمية مارغوت روبي وتمكنت من خلاله من الحصول على قوام الدمية الشهيرة. والسبب دور سينمائي جديد تناول قصة الاخيرة. ومن المعروف ان كل النساء يرغبن في الحصول على قوام مماثل. ومن اجل هذا يتبعن مختلف الحميات الصحية وغير الصحية. لكن يبدو انه من الممكن تحقيق هذا الهدف من خلال تطبيق قواعد رجيم خاص لجأت اليه الممثلة. وهو ما اشارت اليه خلال لقاء صحافي اجري معها اثناء تصوير الفيلم. 

 

طريقة رجيم باربي 


قررت النجمة العالمية مارغوت روبي تطبيق برنامج رجيم باربي من اجل اداء دور الشخصية الاساسية في فيلم يحمل اسم الدمية الاكثر شهرة في العالم. والعمل كان من تأليف نوا بومباخ وغريتا غيرويغ واخراج الاخيرة. وتم اختيار الممثلة التي تتمتع الى جانب الموهبة بالمواصفات اللازمة. فهي شقراء ونحيفة. ورغم هذا تبين ان عليها ان تخسر بضعة كيلوغرامات لتصبح شبيهة الى حد كبير بالدمية. ولهذا السبب قررت ان تتبع حمية خاصة.  
وكشفت الممثلة قواعد هذا الرجيم في حديث اجرته معها في وقت سابق مجلة ومنز هيلث المتخصصة بصحة المرأة. واشارت في هذا السياق الى انها اتبعت العديد من القواعد السهلة الى حد ما. 
- امتنعت بشكل تام عن تناول المأكولات التي تحتوي على السكر والكربوهيدرات. واستبدلت الوجبات الخفيفة المحلاة بالشاي. 
- خلال وجبة الفطور تناولت الحليب مع الفواكه والحبوب. 
- تناولت المخفوقات الصحية في فترة الظهر الفاصلة بين وجبتي الفطور والغداء لأن هذا يساعد على تقوية جهاز المناعة. 


- اشارت الى انها كانت تتناول خلال وجبة الغداء طبقاً من السلطة مع قطعة من الدجاج المشوي. 
- اما للعشاء فكانت تختار طبقاً من التونة مع قطع من البطاطا الحلوة المشوية. 
 - كشفت الممثلة الشهيرة ايضاً انها خلال تطبيقها رجيم باربي مارست بعض التمارين الرياضية وانها اختارت لهذه الغاية رياضة البوكسينغ وبعض الرياضات القتالية. واشارت الى ان هذا ممتع جداً مع التذكير بأنها لا تحب ممارسة التمارين التي تتطلب حمل الاوازن وانها تفضل البيلاتس او الرقص او كرة المضرب. 
- اما القاعدة الاخرى التي اتبعتها من اجل خسارة الوزن فهي النوم والخلود الى الراحة بين الحين والآخر. ولهذه الغاية قالت انها كانت تقوم ببعض الاجراءات الضرورية. ومنها انها كانت تطبق على وجهها قناع عناية بالبشرة وتضيئ الشموع المعطرة التي تساعدها على الشعور بالهدوء كما كانت تستمتع في هذه الحالة الى الموسيقى الهادئة التي تمكنها من الاسترخاء. ولجأت ايضاً في بعض الاحيان الى حمام دافئ مع تناول عصير طازج.   


وتمكنت مارغوت روبي، من خلال تطبيقها برنامج رجيم باربي من الحصول على القوام المثالي. الا انها كانت تسمح لنفسها بتناول بعض المأكولات غير الصحية بين الحين والآخر. فقد اعترفت بأنها اكلت اكثر من مرة البرغر مع البطاطا المقلية والجبنة والفطر. فهذا منعها من الشعور بالحرمان وساعدها على اتباع الحمية الى ان تمكنت من تحقيق هدفها.       
   
اقرئي أيضاً: 

رجيم الزبادي اليوناني رجيم الزبادي اليوناني لحرق الدهون بسرعة
أضف تعليقا