نقابة الفنانين تنفي خبر وفاة الفنان القدير دريد لحام

نفت نقابة الفنانين السوريين خبر وفاة الفنان القدير دريد لحام بعد أن انتشرت أخبار تفيد بوفاة الفنان إثر مضاعفات جراحة قلبية حادة تعرض لها أدت لدخوله المشفى، وتوفي خلال عملية جراحية في القلب.  

 

وقد نفت النقابة الخبر من خلال حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك"، وأعلنت أن لحام بصحة جيدة وهو يتابع تصوير دوره في مسلسل "على قيد الحب"، من إنتاج شركة إيمار الشام، وكتابة فادي قوشقجي، وإخراج باسم سلكا.  

 

كما أعلنت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تماضر غانم، أن أي خبر لا يصدر عن نقابة الفنانين هو مجرد إشاعات لا صحة لها، في إشارة منها إلى ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وفاة لحام.  

 

من جانبه، نشر المخرج باسم السلكا صورًا، تجمعه بالفنان دريد لحام ومجموعة من الفنانين وقال إنها من موقع تصوير مسلسل "على قيد الحب" خلال تصوير أحد المشاهد الخميس.  

 

 

 

الآن.. #دريد_لحام #نادين_خوري #مهيار_خضور من كواليس تصوير مسلسل #على_قيد_الحب انتاج #ايمار_الشام تأليف #فادي_قوشقجي اشراف عام #ديانا_جبور اخراج #باسم_السلكا

Posted by Basem Salka on Thursday, January 20, 2022

 

 

وكتب السلكا في تعليقه على الصور: "الآن.. دريد لحام.. نادين خوري.. مهيار خضور من كواليس تصوير مسلسل على قيد الحب".  

 

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي، كانت تناقلت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد بوفاة دريد لحام، إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها أدت لدخوله المشفى، وتوفي خلال عملية جراحية في القلب.  

أضف تعليقا