فهد العبدالله يكشف عن طبيعة مرضه ويطلب الدعاء من جمهوره

كشف الفنان فهد العبدالله عن طبيعة مرضه، بعد خضوعه لبعض الفحوص الطبية التي أجراها بسبب معاناته من آلام شديدة أسفل الظهر والقدمين، وتبين وجود ضيق في سائل النخاع الشوكي.

وغرد العبدالله، عبر حسابه في “تويتر”، طالباً دعوات الجمهور، وتمنى أن يكون الأمر بسيطاً، ولا يصل إلى مرحلة صعبة، وكشف عن تقبله ما قضى الله.

وكتب العبدالله، قائلاً: “‏الحمد لله على نعمه العظيمة.. بعد الكشف على الظهر والعمود الفقري، تبين وجود ضيق في سائل النخاع الشوكي في الفقرتين الثالثة والرابعة، ما يسبب آلاماً في الرجلين وأسفل الظهر.. بإذن الله الأمر بسيط دعواتكم حبايب جوزيتم خيراً”.

وحرص عدد كبير من المحبين والجمهور على مواساته في محنة مرضه، بينهم علي المليحان، الذي كتب: “‏‎ما تشوف شر يا الحبيب.. ألف بسم الله على قلبك قدامك العافية”، وأضاف عبدالعزيز المعجل، قائلاً: “‏‎سلامات الله يشفيك ويعافيك ويحفظك ولد عمتي ما تشوف شر”، وعقبت خديجة العمري، تقول: “‏‎ألف سلامة عليك أخي فهد.. الله يعطيك الصحة والعافية”.

ونصحه الشاعر حمد العيد بالتمارين الرياضية، فكتب: “‏‎نصيحتي فناننا القدير فقط بالتمارين الرياضية.. يمكن الدكتور أعطاك خمس حركات، اتبع إرشادات الدكتور بالتمارين وكل حركة تسويها عشر مرات أو أكثر حسب الاستطاعة بدون علاج.. وقدامك العافية”.

أضف تعليقا