نجوم قلّدوا محمد سعد

محمد سعد اشتهر بتقديم العديد من الشخصيات التي حققت نجاحا كبيرا على شاشة السينما، ومن بينها "اللمبي"، "عوكل"، "أطاطا"، "بوحة"، "كتكوت" وغيرها في أفلامه الكوميدية التي قدّمها منذ بداية الألفية. والعديد من نجوم الفن قاموا بتقليد محمد سعد على الهواء إعجابا بموهبته، ومن بينهم:
النجمة اللبنانية نادين نجيم خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" عبر قناة CBC، في نوفمبر الماضي؛ قامت بتقليد شخصية "كتكوت" لمحمد سعد، وكشفت عن أنها تحبه للغاية وهو "سبب فرحتها" وأكثر من يضحكها.


 

الفنان محمد فراج، خلال حواره أيضا في "معكم منى الشاذلي" في نوفمبر 2020؛ فاجأ الجمهور بموهبته في التقليد، وقلّد شخصية "اللمبي" التي قدّم محمد سعد في عدة أفلام، وأكد أنه يحب "سعد" للغاية.

المطرب رامي عياش، خلال حواره ببرنامج "حفلة 11" مع سمر يسري عبر قناة ON في مايو 2019؛ قال إنه يحب محمد سعد للغاية على المستوى الشخصي والفني، مضيفا: "محمد سعد فظيع.. بحب بوحة.. بحب كتكوت.. كل أفلامه بتشيل الهم من على القلب.. وحافظها وبستعملها في مصر في كل مكان بروحه"، وقام بتقليد شخصية "بوحة
وقام  أيضا بتقليد "بوحة" مرة أخرى في برنامج "شيري ستوديو" للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر قناة DMC في فبراير عام 2017.
 

النجم المغربي سعد لمجرد خلال حواره مع الإعلامية سمر يسري ببرنامج "ليلة سمر" عبر قناة MBC في أغسطس 2016؛ قال إنه يحب كل أعمال الفنان محمد سعد، وردا على سؤال "هو اللمبي وصل المغرب كمان؟"؛ قال مجرد: "طبعا.. كتير"، وقام بتقليد شخصيتي "بوحة" و"عوكل".
 

أضف تعليقا