ما لا تعرفه عن أسرة محمد سعد " اللمبي" فمن هي زوجته وابنائه وهل رأيتهم؟

يحاول الفنان محمد سعد الابتعاد عن الاضواء بقدر المستطاع، كما انه نجح في إقصاء افراد اسرته عنها، حيث لم يصطحب زوجته وابنائه في احتفالية فنية، حرصاً منه علي أن يكونوا دائما بعيدا عن أعين الصحافة والأعلام 

وتساءل الكثير عن تفاصيل حياة محمد سعد الأسرية وعدد ابنائه وشخصية زوجته لذلك نرصد لك بعض المعلومات عن أسرة محمد سعد .


يبلغ محمد سعد من العمر 55 عاماً حيث انه من مواليد منطقة السيدة زينب بالقاهرة ، التي عاش بها مرحلة الطفولة والشاب، قبل ان يحقق النجومية وينتقل بعدها للعيش بمدينة الشيخ زايد .


ويقيم سعد برفقة اسرته بكمباوند " بافرلي هيلز" ولديه 3 أبناء، وهم: كريم ونور وياسين، حيث ان كريم هو اكبر ابنائه ويبلغ من العمر 19 عاما .

 

 

 

ويعد الابن الوحيد الذي ظهر على شاشة التلفزيون ودخل مجال التمثيل هو نجله "نور"، الذي شارك والده في أحد أهم أعماله، وهو مسلسل "شمس الانصاري"، الذي عرض في رمضان 2013، وقدم خلاله شخصية الطفل شمس الأنصاري، التي جسدها بعد ذلك محمد سعد.


وأشاد عدد كبير من النقاد والجمهور بأداء "نور"، الذي جسد الشخصية بإتقان كبير في أول ظهور له أمام الكاميرات، واستطاع تقديم دور مميز ولفت الأنظار على الرغم من صعوبته، ولكنه نجح في أول اختبار حقيقي له على شاشة التلفزيون.

ويظهر الفنان محمد سعد بشكل قليل للغاية في البرامج ووسائل الإعلام، ولكن في أحد أحاديثه الصحفية قال: "إن أسرته هى أهم شيء في حياته، وأن زوجته هى أساس البيت كله، وهي التي تتحمل الفنان المجنون الذي بداخله، متابعًا: "أنا شخص دائم التفكير ومتقلب، نظرًا إلى طبيعة عملي، وهي تفكر وتسعد وتحزن معي، وفعلًا كما يقال وراء كل رجل ناجح امرأة إذا كان يحسبني الناس ناجحًا".

وبسؤاله عما إذا كانت زوجته تغار عليه بسبب طبيعة عمله، أشار في حديثه إلى أنها لا تغار عليه على الإطلاق؛ لكونها سيدة عاقلة للغاية وتفهمه جيدًا ولا يشغل تفكيرها مثل هذه الأمور.


وأضاف أن أسرته كثيرًا ما تُظلم معه نظرًا لشهرته وطبيعة عمله، وأنه في كل مرة يذهب للاستمتاع بوقته معهم في مكان عام يحدث أمر يجعل النزهة الأسرية تتحول إلى التقاط صور مع المعجبين، قائلًا: " أحيانًا يطلبون مني أن أبتعد عنهم ويقولون لي بابا روح بعيد ثم نتقابل، حتى يتاح لهم الاستمتاع بوقتهم قليلًا".


وزوجة محمد سعد هي سيدة من خارج الوسط الفني، تعرف عليها عن طريق العائلة، وتزوج منها منذ اكثر من عشرون عاماً، حيث كانت شاهدة علي تألق ونجومية سعد منذ البداية وحتي الآن.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب