بكلام مبكي ومؤثر.. حسن الرداد يذكر دلال عبد العزيز في عيد ميلادها 

حرص الفنان حسن الرداد على إحياء ذكرى ميلاد الفنانة دلال عبد العزيز والدة زوجته إيمي سمير غانم، حيث نشر الرداد تدوينة طويلة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال حسن خلال تدوينته: “حظي الحلو إن ربنا رزقني بأم ثانية، عمري ما شفت منك غير كل حب ودائمًا ابتسامتك على وشك اللي زى القمر، أشهد بالخير اللي كنتِ بتعمليه ومساعدتك ووقوفك جنب ناس كتير قوي ما شاء الله طول الوقت، وقلبك الطيب اللي كان بيحب كل الناس عشان كدا كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم والكل زعل عليكِ، #كل_سنه_و_انتى_طيبة يا روح قلبي، وإن شاء الله في الجنة.. أرجو الدعاء لحماتي وأمي الثانية الأستاذة #دلال_عبد_العزيز”.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت  في شهر أغسطس الماضي متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وكانت مصادر طبية كشفت قبل وفاتها بأيام أن حركة الفنانة دلال عبد العزيز صعبة جدًّا، وأن عمل الرئة مرتبطًا لديها بالأكسجين الصناعي.

وولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب