رسالة حسن الرداد للراحلة دلال عبد العزيز في ذكرى ميلادها

في ذكرى ميلاد الراحلة دلال عبد العزيز نشر الممثل حسن الرداد صورة تجمعه مع حماته الراحلة عبر انستغرام وجه من خلالها رسالة حب لها.

وكتب حسن "حظي الحلو أن ربنا رزقني بأم ثاني، عمري ماشفت منك غير كل حب و دائما ابتسامتك على وشك اللي زى القمر، اشهد بالخير اللي كنتي بتعمليه و مساعدتك و وقوفك جنب ناس كتير قوي ماشاء الله طول الوقت، و قلبك الطيب اللي كان بيحب كل الناس عشان كدة كل الناس كانت بتعتبرك واحدة من عيلتهم و الكل زعل عليكي".

تابع "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي، و ان شاء الله في الجنة"، مضيفا "أرجو الدعاء لحماتي و أمي الثانية الاستاذة دلال عبد العزيز".

من جهة ثانية يواصل حسن تحضيراته الفنية المقبلة ومن المقرر أن يخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "بابلو"، حيث قال المخرج محمد عبد الرحمن حماقي في تصريحات صحفية إنه يعكف حاليًا على التحضيرات للمسلسل بطولة حسن الرداد، والذي من المقرر طرحه فى الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وهو من تأليف الكاتب حسان دهشان.

ويُعد مسلسل "بابلو" رابع تعاون يجمع بين حماقي والرداد بعد مشاركتهما فى فيلم "تحت تهديد السلاح"، المقرر طرحه بموسم عيد الفطر المقبل 2022، ومسلسل "شاهد عيان" ومسلسل "الجماعة 1"، الذي تم عرضه عام 2010.

وكان حسن نشر صورة على انستغرام جمعته بعمرو يوسف وحمدي بدر اكتفى بالتعليق عليها "قريبا".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب