جو رعد يفضح عادل كرم ومخرج برنامجه ناصر فقيه

بعد قيامه بانتقاد الممثل عادل كرم والطريقة التي أهان فيها الفنانة أحلام في برنامجه "هيدا حكي"، تلقّى الفنان جو رعد اتصالات من مخرج البرنامج ناصر فقيه رفض الرد عليها، وقام بنشر الرسائل التي وردته من ناصر الذي أصرّ على مناداته باسمه الأصلي جودت.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: تاج نوال الزغبي على رأس جو رعد من قلّد من؟

 

فقد كتب جو عبر حسابه على "تويتر" سلسلة تغريدات جاء فيها "المخرج من رتبة فانز إليسا عم يدقلي وما عم رد عليه وعلى فكرة إسمي الأصلي جودت اسم عربي جميل يعني الكرم والجود"، وقد قصد بوصف ناصر بفانز إليسا، التذكير بالإشكال الذي وقع بين المخرج والفنانة، والذي صرّحت على إثره هذه الأخيرة بأنّ المخرج ليس سوى متابع لها.

وتابع جو ردّه على فقيه بقوله "بعدين انا حكيت عن عادل كرم مش عن المخرج فانز اليسا ف ليه هو رد مش عادل؟ فإذا صحيح اللي بينقال انو عادل ما بيعرف يحكي وبيكتبولوا سكريبت"، في إشارة إلى الانتقادات التي تطاول عادل بأنه يقرأ النكات التي يكتبها له فريق الإعداد ولا يقوم بالارتجال.

 

اقرئي أيضاً: جو رعد يصفع هادي شرارة ويتهمه بالركض خلف الفنانات المتزوجات

 

وختم جو رسائله إلى فقيه بقوله "يا ريت هالمخرج يبطل يدقلي ويلتهي بفشلو ويشوف بمين بدو يشتغل هالاسبوع لينحكى فيه وببرنامجو". في إشارة إلى أن البرنامج يستغل اسم أحلام ليبني قاعدة جماهيرية له.

وكان جو قد انتقد الطريقة المهينة التي سخر بها عادل كرم من أحلام، داعياً هذه الأخيرة إلى مقاضاته.

أضف تعليقا