الموت يفجع أصالة: "أنا اليوم فقدت جزء مني"


أعلنت الفنانة السوري أصالة نصري عن وفاة صديقتها المقربة، من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام"، وأرفقت بتعليق تحدث خلاله عن علاقتها بالراحلة.

وكان واضحًا أنه ثمة علاقة وطيدة بين أصالة وصديقتها التي وصفتها بالأم والأخت والإنسانة الطاهرة، معتبرة أنها فقدت جزء منها، كما عبرت عن حزنها الشديد والمعاناة التي ستعيشها بعد فراقها.

أصالة علقت على الصورة قائلة: "هالسيّده منّ أنّقى وأصّفى وأنبلً صديقة عرفتها بحياتي .. كانت أمّي بكلّ مابتعني كلمة أمّ وأختي الحبيبة الّلي وين ماكانت واقفه جنبي.. طاهرة راقيه مُحبّه وأنا اليوم فقدت معها جزء منّي".

وتابعت قائلة: "الله يعينّنا على فراقها وبتمنّى عليكم تدعولها الله يرحمها ويسكنها بأعلى درجات الفردوس الحبيبة أخت روحي هاله آيدين عروس الشّام".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

يذكر أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرحت كليب الفنانة أصالة نصري الجديد، الذي يحمل اسم "سلطان المحبة"، ضمن ميني ألبوم "لا تشك إلى الناس"، التي تطرحه تباعا خلال الفترة الحالية.

كما قدمت أصالة فيديو كليب جديد لأغنية "أنا دخيل الله" من إخراج أحمد الدوغجي، وإشراف عام خالد أبو منذر، كهدية لجمهورها مع بداية العام الجديد 2022.


 

سمات :
أضف تعليقا