أصالة تحذف بوست الاعتذار من أنغام الذي نشرته بعد طلاقها

يبدو أن الخلاف عاد من جديد بين النجمتين أصالة وأنغام، بعد فترة من الصلح عقب طلاق أصالة من المخرج طارق العريان.

وفاجأت أصالة الجميع أمس بحذف منشور اعتذارها لأنغام والتي كانت نشرته عبر صفحتها على انستغرام في أبريل الماضي وقبلت أنغام الصلح بعدها.

وكانت أصالة كتبت في إبريل الماضي: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة)".

وردت أنغام على أصالة بإعادة نشر اعتذار الأخيرة، وكتبت على حسابها في "انستجرام": "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف".

وكانت الخلافات مرة أخرى ببداية هذا العام وذلك حيث قامت أنغام بتغيير موقفها والإصرار على عدم تقبل اعتذار أصالة، وقالت أنغام: "الخطأ بحقك عن غير قصد يختلف عن أن أخطئ بحقك بقصد وأعاند وأزيد فهذا ليس خطأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتذار أو الأسف عما بدر في حقي، ولكن أن تعود المياه إلى مجاريها فهذا أمر مستحيل، إحنا كدة علاقتنا كويسة أوي".

أضف تعليقا