شاهد كيف اصبح طفل فيلم "عندليب الدقي" واحتفال هنيدي به | فيديو

قدم الفنان محمد هنيدي، خلال برنامج “هنيدي شو”، الطفل علاء عمرو الذي قدم شخصية “يزيد” بن “فواز” في فيلم “عندليب الدقي”، وشاركه في غناء “مين حبيب بابا؟”.

تفاجئ “هنيدي” بدخول يزيد المسرح، حيث كانت مفاجأة من فريق الإعداد له، في ختام الحلقة التي استضاف فيها “هنيدي” الكاتب أيمن بهجت قمر، والفنان الكويتي داود حسين، والفنان علاء مرسي، للحديث عن ذكريات فيلم “عندليب الدقي”.

في سياق متصل، اقترح “هنيدي” على الكاتب أيمن بهجت قمر كتابة جزء ثانٍ من فيلم “عندليب الدقي”، يحكي عن تبدل حياة “فوزي” في الخليج، وهو ما وافق عليه “قمر” بالفعل، وقال إنه سيفكر في ذلك.

الجدير بالذكر أن علاء عمرو، هو ممثل مصري، ولد في 6 نوفمبر 1998، كانت مشاركته الفنية الأولى وهو طفل في فيلم “عندليب الدقي” عام 2007، حيث قام بدور الطفل “يزيد”، كما شارك في مسلسل “فلانتينو” عام 2020 وقدم شخصية “معتز”.

و”عندليب الدقي” فيلم تدور أحداثه حول “فوزي” الشاب المكافح الذي يرغب في أن يصبح مطربا مشهورا، ولكن حظه العاثر يقف أمامه، خاصة أن صوته ليس مناسبًا للغناء، ويكتشف فجأة أن له شقيقا توأما وهو “فواز” ثري خليجي يعيش في دبي، وبعد وفاة والدته يقرر السفر إلى دبي ليقابله، ويطلب مساعدته في تحقيق حلمه، لكنه يرفض الاعتراف به، وتتوالى الأحداث بعد ذلك، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج عام 2007.

 

أضف تعليقا