هذا ما يعنيه اللقاء المتكرر مع اشخاص ينتمون للبرج نفسه

لا يوجد شيء مثل الصدفة في الحياة. لكن هناك بعض الأشياء التي تُعتبر خاصة للغاية بحيث لا يمكن تفسيرها على أنها مصادفة. وعندما تستمر في مقابلة نفس الشخص مراراً وتكراراً ويحمل نفس علامة برجك، فهناك شيء يحدث في حياتك أكبر مما تعتقد. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على اتصال صديق الروح الذي يحاول الكون تكوينه معك عندما تستمر في مقابلة أشخاص من نفس علامة برجك.

وفقاً لعلم  الفلك والأبراج إذا واصلت مقابلة أشخاص يحملون نفس علامة برجك، فمن المحتمل أن يكون هناك شيء تحتاج إلى تعلمه بسبب الجوانب الكوكبية الجديدة التي تؤثر على مخطط الولادة الفلكي الخاص بك.

برج الحمل 

اللقاء المتكرر بالحمل هو تذكير لك بأنّ الحياة قصيرة وعليك عدم إضاعة الوقت. لديك الكثير من الفرص للنجاح بالأخص أنك تمتلك قوة لا يستهان بها. إذا كنت تقابل برج الحمل باستمرار، فهذا يعني بأنك لا تقاتل من أجل نفسك كثيراً كما ينبغي. اتبع تصميم برج الحمل وتعلم حقاً ما يعنيه القتال من أجل نفسك.

برج الثور 

اللقاء المتكرر بالثور يعني أنك حالياً لا تملك الحد الأدنى من السيطرة على مجريات حياتك وبأنك تسمح للآخرين بالتحكم بمسارها كما أنك ما تنفك تعود للماضي ولا تنظر الى المستقبل، لذا، هو موجود حالياً من أجل مساعدتك في التحرر من الذين يسيرون حياتك بالإتجاه الذي يريدونه.

برج الجوزاء 

عندما تسمح لنفسك بالخوض في نفس الروتين كل يوم، يمكن أن تبدأ في الشعور وكأنك لا تذهب إلى أي مكان في الواقع. قد لا تدرك هذا على الفور حتى تجد نفسك تتفاعل باستمرار مع الجوزاء. لذلك، يمكنك تعلم الكثير من الجوزاء فهو برج يعمل بجدية بالغة. اللقاء المتكرر معه يعني أنك حالياً في مرحلة من عدم الإنتاجية وبالتالي عليك تعلم المقاربات التي تجعلك أكثر إنتاجية.

برج السرطان 

إذا كنت تقابل السرطان باستمرار ، فقد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك. البرج هذا بغض النظر عن الأمور التي يواجهها يجد المحفزات التي تجعله في حالة من الإنتاجية الدائمة وذلك لانه يعتمد على الإنضباط والخطط المنطقية والأهم هو أنه يقوم بالتركيز على الامور الهامة أولاً ثم ينتقل الى الأمور الأقل أهمية.

برج الأسد

إذا كنت تقابل باستمرار الأسد، فهذا يعني أنك بحاجة إلى صخب أكثر. ولقاءك المتكرر بالأسد هو من أجل تعليمك الإستمتاع بالحياة وبجمالها وعدم القلق حول كل تفصيل. ليس بالضرورة القيام بمغامرات فعلية والإنفاق عليها بل ما عليك فعله هو القيام بأمور تستمعو بالقيام بها. 

برج العذراء 

إذا كان بإمكان أي شخص أن يكون أفضل مدافع عن الرعاية الذاتية، فهو برج العذراء. ومقابلتك المتكررة للعذراء من أجل رسم إبتسامة على وجهك ومن أجل تعليمك بأنه رغم كل شيء يمكن الإستمتاع بالحياة.

برج الميزان 

أفضل شيء يمكنك تعلمه من الميزان هو كيفية أن تكون أجمل قليلاً. واللقاء المتكرر معه هو نداء لإيقاظك من سباتك، ومن أجل تعليمك بأنه يجب المثابرة والمحاولة مرة تلو الأخرى وعدم الإستسلام.

برج العقرب 

يعني اللقاء المتكرر بالعقرب انك تحتاج الى بعض الهدوء والسكينة في حياتك. ما يمكنك تعلمه من العقرب هو أن تكون أكثر لطفاً مع الآخرين ومع نفسك.

برج القوس 

إن لقاءك مع القوس يعني أنك بحاجة إلى البدء في فعل شيء يجعلك سعيداً في كثير من الأحيان. لا يتعين عليك دائماً القيام برحلة أو إنفاق الأموال لتكون سعيداً طالما أنك تفعل شيئاً تستمتع به. لذلك في اللحظة التي تبدأ فيها في إدراك أنّ القوس يستمر في الدخول إلى حياتك، فقد حان الوقت لترك التوتر وراءك.

برج الجدي 

يمكننا جميعاً أن نتعلم الكثير من برج الجدي، فهو أحد أكثر الأبراج إلهاماً. الجدي مشغول باستمرار، ويضيف دائماً أشياءً إلى جدوله الزمني. يظل الجدي منتجاً ومتحفزاً باستمرار، بغض النظر عن أي شيء، لأنه دائماً في رحلة لتحقيق النجاح. اللقاء المتكرر بالجدي يعني انك بأمس الحاجة للعناية بنفسك.

برج الدلو

برج الدلو هو أحد الأبراج التي تفضل التطلع إلى المستقبل، بدلاً من القلق بشأن الماضي. لكن الشيء الصعب في ذلك هو أنّ المستقبل لا يمكن التنبؤ به ... فكيف يمكن لشخص ما أن يستعد للمستقبل عندما تكون الأمور لا بد أن تنحرف عن مسارها؟ إذا كنت تقابل برج الدلو باستمرار، فهذه يعني أنه عليك التخلص من مشاعر الفوضى والعجز والشعور بالضياع.

برج الحوت 

إن كنت ما تنفك تلتقي ببرج الحوت فهذا مرده الى أنّ الكون يبلغك بانه عليك بذل المزيد من الجهود من أجل إمضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء، أي أنه حان الوقت للعودة الى حضن العائلة والإستمتاع بمشاعر الآمان التي توفرها.

إقرئي أيضاً:

هذه هي الابراج الاكثر تردداً في قراراتها

تقديم الهدايا هو لغة الحب الخاصة بهذه الابراج الاربعة

درجة توافق الابراج مع بعضها في العمل

أضف تعليقا