هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله

 

هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله. تحظى الاجابة على هذا السؤال باهتمام النساء المتزوجات برجال من مواليد هذا البرج. فهذا يساعدهن على التعامل بشكل افضل معهم. ولهذا يفتشن عن افضل الطرق التي يمكن ان تسمح لهن بذلك. كما انهن يطرحن العديد من التساؤلات في هذا الشأن. ومن الممكن ان يلجأن في بعض الاحيان الى الاختصاصيين للتحقق من مدى فاعلية التجاهل، المؤقت طبعاً، في العلاقة مع الرجل القوس. 

 

 القوس والمرأة المتجاهلة 


هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله. في الحقيقة هي حال معظم الرجال الذين ينتمون الى الابراج المختلفة. لكن في التعامل مع مولود هذا البرج تحديداً على الزوجة ان تنتبه الى جانب التجاهل الى ضرورة تطبيق بعض النصائح الاساسية المفيدة. 
- من المفيد ان تتجاهل المرأة او البنت بين الحين والآخر الرجل القوس. لكن الافضل الا يكون التجاهل هو الهدف الاساسي والنهائي. بل من المهم ان يكون وسيلة تساعدها على لفت انتباهه وعلى الحصول على اهتمامه. 
- من المهم في مقابل هذا النوع من التجاهل غير الدائم ان تحرص الزوجة على الاهتمام بزوجها في مراحل اخرى وان تظهر حنانها تجاهه وحبها له ولكل ما يرتبط به. فهذا يعيد التوازن الى العلاقة ويمنع الجفاء والخلافات. 
- من المفيد ايضاً ان تثير غيرته بين الحين والآخر من دون ان تبالغ في ذلك. وفي هذه الحالة يمكنها ان تلجأ الى الاساليب التي تعتمدها النساء لإظهار انوثتهن ورقتهن. فهذا يجعله يرى انها تهتم لأمره. 
  
  

 نقاط ضعف الرجل القوس 


من اجل تقديم الاجابة الشافية والمتكاملة على السؤال هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله، لا بد من ذكر ابرز نقاط الضعف لديه. ونقصد بهذا الطباع والصفات التي يمكن المرأة او البنت النفاذ من خلالها الى قلبه بذكاء والتي تساعدها على تحديد افضل طريقة للتعامل معه. 
- يعتبر الكرم الشديد من ابرز الثغرات التي تظهر في شخصية الرجل القوس مع مرور الوقت. فهو يبذل كل ما لديه من اجل من يحب. كما انه يفي بالعهود والوعود التي يقطعها. وليس على المرأة ان تستغل ذلك بل من المهم ان تعمل على ترشيد هذا الكرم وعلى جعله يصب في مصلحة الحياة المشتركة. 
- من الممكن ان يكون هذا الرجل متقلب المزاج. فمن السهل ان يقوم بتبديل رأيه في شأن الامور المختلفة. والافضل ان تحاول المرأة استيعاب ذلك وان تسعى الى تقبله قدر الامكان والتعامل معه بمرونة لا بعصبية وانفعال.  
- من الممكن ان يعاني هذا المولود ايضاً من الاحباط. ويعني هذا انه لا يمتلك قدرة كبيرة على التحمل. وهو ما يمكن ان يؤثر سلباً على العلاقة وخصوصاً في حال مواجهة المصاعب. لذا على المرأة ان تقدم له الدعم  وخصوصاً على المستوى المعنوي. 
- في بعض المواقف لا يتمكن الرجل القوس من التعامل بدبلوماسية مع مواقف الحياة المختلفة. فمن الممكن ان يكون قاسياً احياناً والا يراعي مشاعر شريكة حياته او خطيبته. وعليها اعتياد هذا الامر اولاً والسعي الى تغييره بالحسنى ثانياً. ولكل من تسأل هل يحب الرجل القوس المرأة التي تتجاهله نشير الى انه على الاخيرة ان تلجأ الى هذه الطريقة احياناً لجذب انتباهه وان تراعي طباعه المختلفة ايضاً.  

 اقرئي ايضا:

درجة توافق الابراج مع بعضها في العمل


 

أضف تعليقا