محمد حماقي ومحمد رمضان يتنافسان في مباراة كرة قدم

نافس الفنان محمد حماقي الفنان محمد رمضان في مباراة كرة قدم جمعتهما ضمن "تحدي النجوم" الذي أقيم على هامش "إكسبو دبي 2020" وعلى الرغم من تواجدهما قبلها بأيام في دبي، لكن حماقي ورمضان لم يجتمعا إلا في الملعب وهما يتنافسان للفوز بالمباراة. وقدم حماقي ورمضان أداء أشاد به كل المشاركين في المباراة سواء من مشاهير عرب أو نجوم كرة القدم المعتزلين. وارتدى الفنان محمد رمضان قميص يحمل الرقم "11" وذلك لأنه رقم اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، كما أنه يحب الرقم "1" كثيرا ؛أما محمد حماقي فظهر يرتدي الرقم "8" وقال إنه لم يجد إلا هذا الرقم لكن في العادة يحب ارتداء الرقم "10".

على جانب آخر، بدأ الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "المشوار" ويشارك به في السباق الرمضاني 2022، ومن بطولة دينا الشربيني وإخراج محمد ياسين
يذكر أن حماقي قدم الأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ "الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية "حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة لارا إسكندر وشارك في تغطية الحفل ١٥٠ قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية تريند مواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب