لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر بعد أسابيع من وفاته


لأول مرّة يعلق الفنان المصري محمد رمضان على أزمته مع الطيار  الراحل أشرف أبو اليسر بعد أشهر من وفاة الأخير، حيث التزم الفنان الصمت ولم يعلق علىى الموضوع أبدًا.

تعليق رمضان جاء خلال بث مباشر فتحه الفنان مع جمهوره على حسابه الخاص في موقع "انستغرام" لمشاركتهم كليب أغنيته الجديدة التي طرحها منذ أيام قليلة.

وقد تلقى رمضان سؤالًا من أحد متابعيه عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر التي أثارت جدلًا واسعًا بمواقع التواصل الاجتماعي ووصلت للقضاء خلال الأشهر الماضية.

رمضان علق القضية قائلًا: "فكرة لوي الدراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبين نساعد الناس بكل الحب والاحترام".

وتابع: "حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك".

وأوضح أنه لو  كان الموضوع بعيدًا عن القضاء، "سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر".

يذكر أن محكمة النقض كانت قد رفضت طلب رمضان بإيقاف تنفيذ حكم المحكمة الاقتصادية، وإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه في قضيته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، كتعويض عما تسبب فيه للطيار من أضرار.

وكان الطيار المصري أشرف أبو اليسر، توفي في نيسان أبريل الماضي، داخل غرفة العناية المركزة عقب تعرضه لأزمة صحية بعد 6 أسابيع من انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين الفنان محمد رمضان عقب سحب وزارة الطيران ترخيص أبو اليسر مدى الحياة، لسماحه لرمضان بالدخول لمقصورة الطائرة، ونشر صور منها.

أضف تعليقا