الهام الفضالة تستعيد حضانة ابنتها نور من طليقها

 

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن فرحتها باستعادة حضانة ابنتها نور، من طليقها الإعلامي خليل التميمي.

وأعلنت الفنانة استعادة حضانتها لابنتها التي أتمت 12 عاما، واختارت الإقامة معها بعد نحو شهرين من إعلانها رغبتها بالإقامة مع والدها الذي منحها الحرية التي حرمتها هي منها.

وقالت الفضالة من خلال منشور على سناب شات: ”اللهم لك الحمد على كرمك وجودك أن رددت إليّ حضانة ابنتي النور، اليوم فرحتي وسعادتي ما تنوصف أن بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي ومع أختها الفجر“.

وأضافت: ”عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر، تو ما قرَت عيني الحمد لله، وتعيش حياة سليمة ما بين أمها وأبوها“.

ونشرت الفنانة بعضاً من تعليقات متابعيها الذين هنؤوها بعودة ابنتها لها، وأشارت في مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ إلى أن هذا جزء بسيط من التهاني التي وردتها من متابعيها، مقدمةً لهم الشكر لدعمهم ومساندتهم لها.

وكانت الفضالة كشفت، في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، أن سبب اختيار ابنتها النور الإقامة مع والدها ”الخطوط الحمراء التي قررتها في حياة ابنتها، ومنعها من استخدام مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من حرصها عليها كأم، على غرار ما فعلته مع ابنتها الأكبر فجر“.

وردت الفضالة آنذاك على الاتهامات التي طالتها بالتخلي عن ابنتها، مؤكدةً أن من حقها كأم أن تضع معايير وقوانين في منزلها، رغم احتجاج ابنتها نور على ذلك.

وكانت الفضالة أعلنت انفصالها عن التميمي في 2021، عقب زواج دام 18 عاما، وزواجها من مواطنها الفنان شهاب جوهر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب