رد إلهام الفضالة على فيديو تقبيل هيا الشعيبي لابنتها نور

بعد أن ظهرت الممثلة هيا الشعيبي في فيديو نشره خليل التميمي طليق الممثلة الهام الفضالة وهي تقبل ابنته "نور" من إلهام وتحضنها فيما بادلتها الطفلة نفس المشاعر ووصفت هيا الشعيبي بـ "والدتها" مما أغضب إلهام ودفعها للتعليق على الموضوع بشكل غير مباشر.

وبدأت التعليقات والاتهامات للشعيبي بعد نشر التميمي مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات" يوثِق فيه الزيارة وهو يستقبل ضيوفه بسعادة، وبدت الممثلة الكويتية جالسة بارتياح على الكنبة وتحتضن ابنة إلهام الصغرى، نور التي فضلت البقاء مع والده

وظهرت الشعيبي وهي تقبل نور في جبينها وتحتضنها بحب وتردد: "وحشتيني وحشتيني وحشتيني"، ثم طلبت من "نور" إظهار وجهها للكاميرا لتسألها عمّا توَّد قوله لوالدتها؟ فتجيب الفتاة: "أنا أحبك".

من جانبها، ردت إلهام الفضالة على فيديو هيا الشعيبي عبر حساباتها المختلفة عبر "السوشيال ميديا، وقالت:" المشكلة أنا أعرف النيات عدل من العشرة وارجع واقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وأضافت في منشور آخر:" حسبي الله ونعم الوكيل أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ربي إني مغلوب فانتصر وأجبر قلبي المكسور واكفني يا كافي فأنا العبد المفتقر لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وفي عبارة أخرى كتبت إلهام الفضالة: "للأفعى لها جلد ناعم وفمها مليء بالسم كذلك البعض يمتلك لسان جميل وقلب أسود".

فيما نشرت إلهام صورا على "ستوري" حسابها الرسمي بانستجرام كتبت فيها:" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. حسبي الله ونعم الوكيل"، وأضافت في صورة أخرى: "الله يكفينا شر لطفاء المظاهر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب