القبض على المتهمين بواقعة سرقة كاميرات مسلسل "حلم الأسمرات"

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط اثنين من المتهمين بواقعة الهجوم على أسرة مسلسل "حلم الأسمرات" أثناء التصوير وسرقة معدات التصوير. وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإعادة كاميرا التصوير المستولى عليها وتم تسليمها لطاقم العمل. وكان حسني صالح مخرج المسلسل قد كشف في وقت سابق تفاصيل الواقعة وهي إن أسرة المسلسل كانت تتواجد في أحد المناطق بالطريق المؤدي من الدائرى للشيخ زايد و6 أكتوبر وخلال تصوير أحد المشاهد على الطريق وفوجئوا بهجوم 5 سيارات تحمل نحو 20 شخصا من البدو حاملين الشوم وطلبوا أموالا من فريق الانتاج بلغت 100 ألف جنيه ولكن الانتاج رفض وقرر ترك موقع التصوير.
وأضاف حسني صالح " فوجئنا بالعربيات بتقطع الطريق علينا وأحنا ماشيين وكانوا بيحاولوا الاستيلاء على معدات التصوير وحاول المساعدين التصدي لهم وكذلك الفنانة صابرين ولكنهم حاولوا الاعتداء على طاقم التصوير بالسلاح الآلي ونجحوا في الاستيلاء على الكاميرا وطقم عدسات يبلغ ثمنهم مليون و700 ألف جنيه وتم تحرير محضر بالواقعة".
وأشار المخرج أن هذه الحادثة تسببت في إلغاء يوم تصوير وخسارة ما يقرب من 200 ألف جنيه. 

مسلسل "حلم الأسمرات" يشارك فى بطولته محمد رياض وصابرين ومي كساب وسميرة عبد العزيز، وياسمين جمال، نهال عنبر، وأنوشكا، ومن إخراج حسنى صالح ويحكي المسلسل قصة كفاح امرأة مقيمة بحي الأسمرات تقف مع زوجها، وتكافح معه في الحياة، ويلقي المسلسل الضوء على منطقة حي الأسمرات، وجهود الدولة في إنقاذ حياة سكان العشوائيات ونقلهم إلى الحي الجديد.

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون