موديلات ساعات مزينة بالورود

تبتكر الدور العالمية موديلات ساعات كثيرة ومتنوعة ولكن أبرز ما لفتنا هذا الموسم هو سيطرت الساعات المزينة برسمات وزخرفات الورود بشكل لافت. هذه الصيحة الحيوية والمنعشة التي تبعدنا عن شبح موسم الشتاء الداكن. فمن كان الرائد في هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة.. اليك التفاصيل. 

Boucheron

اجماع عالمي على الساعات الموردة


اذاً، رأينا اجماع لدى عدد من الدور العالمية على ابتكر هذا النوع من الساعات وكل دار قدمت تصورها بأسلوب مختلف عن الأخرى، فمنهن من فضلن أن يرسمن على القاعدة الرئيسية للساعة تصاميم الورود كـ كارتييه Cartier وشانيل واتشز Chanel Watches وشوبارد Chopard ومنهن من أضفن الزخرفة الوردية على الساعة أمثال بوشرون Boucheron وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وبياجيه Piaget وديور تايم بيسيز Dior Timepiecesوغيرهم كثر... 
اللافت في هذه التصاميم أنها أضفت نوع من الحيوية الى التصاميم من خلال رسمات وزخرفات الورود الملونة فكسرت من حدة موسم الشتاء وأضافت نوعاً من الحيوية الى الاطلالة. 

Cartier

طرق تنسيق الساعات الموردة 


لا تعد عملية تنسيق هذه الورود بالأمر السهل، بل على العكس، تتطلب منك ذكاء ودقة في الاعتماد، لأن أقل خطأ سيظهرك بأسلوب مبالغ به. لذا اليك النصائح التالية لتنسيقها: 
-    في حال كانت أزياء منقشة فننصحك بأن تعتمدي أكثر التصاميم نعومةً ذات الساعات الصغيرة المرسومة بشكل يدوي وغير مزخرفة. 
-    لا تكثري من الإكسسوارات مع هذا النوع من الساعات، لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
-    نسقي أساور رفيعة ذهبية مع هذا النوع من الساعات، اذ ستضيف اليها رونقاً خاصاً. 

Chanel Watches

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات فاخرة بلون الزمرد الأخضر

أفضل الساعات الذكية لعام 2021

موديلات ساعات سرية من الماس لسهرة رأس السنة

أضف تعليقا