أفضل الساعات الذكية لعام 2021

في كل عام، تظهر موديلات ساعات ذكية أكثر تطوراً وجاذبية من حيث الإمكانات والتصاميم، وفي نهاية هذا العام، نطلعك على أفضل الساعات الذكية في حصاد  2021.

ساعة APPLE WATCH SERIES 7

قد لا تكون ساعة Apple Watch Series 7 لعام 2021 متطورة كثيراً على الطراز السابق، ولكنها لا تزال أفضل ساعة ذكية موجودة تجمع بين العملية والتطور. تشمل الحيل الجديدة شاشة تعمل باللمس أكثر سطوعاً بنسبة 20% وهي أكثر متانة من أي وقت مضى، بفضل شاشة بلورية مقاومة للكسر.

كما أنها تشحن أسرع بنسبة 33%، وتوفر كل من مستشعر الأكسجين في الدم وتخطيط القلب. لديها الحيل المعتادة مثل المساعد الصوتي Siri وميزات تتبع الرياضة، مع خيارات مختلفة للأحزمة، مما يجعلها واحدة من أفضل الساعات الذكية لعام 2021.

ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 4 

تعد ساعة SAMSUNG GALAXY WATCH 4  هي أول ساعة ذكية من سامسونج منذ إعادة توحيدها مع نظام التشغيل Wear من Google. تحتوي الساعة المقاومة للماء والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على إطار دوار بتصميم مميز.

وتوفر مجموعة من التطبيقات والحيل البرمجية الجديدة، مع الكثير من الابتكارات المتعلقة بالصحة مثل قراءات ECG، وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (التي يمكن أن تحلل تكوين الجسم)، وبالتالي تعتبر من أفضل الساعات الذكية لعام 2021 لمستخدمي Android. 

ساعة AMAZFIT GTR 3 PRO

تجمع ساعة GTR 3 Pro بين التطور والسعر المناسب، مما يجعلها من أفضل الساعات الذكية لعام 2021، كما أنها تتمتع بتصميم أنيق وبسيط ، إلى جانب شاشة AMOLED المثقوبة، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتتبع الرياضة، ومراقبة النوم والضغط، وإحصائيات الأكسجين.

ساعة FITBIT SENSE

تعد ساعة FITBIT SENSE خيار رائع إذا كنت تبحثين عن شيء يساعدك على فهم مدى توترك بشكل أفضل. من خلال نظام القياس الكهربائي الفريد الخاص بها، حيث يمكن للساعة إجراء مسح ضوئي في أي وقت لإعلامك بمكانك على مقياس من "هادئ جدًا" إلى "شديد التوتر". 

وبالإضافة إلى أساسيات الساعة الذكية المعتادة، ستراقب Fitbit Sense درجة حرارة بشرتك أثناء النوم، وتراقب مستويات الأكسجين في الدم. وهي تتسم بتصميم مريح وأنيق، ولذلك يمكن اعتبارها من أفضل الساعات الذكية لعام 2021.

شاهدي المزيد من أفضل الساعات الذكية لعام 2021.

اقرئي أيضا : موديلات ساعات على شكل أساور

 

 

أضف تعليقا