أفضل صبغة تغطي الشيب... ودّعي الشعر الأبيض


قد تصل تكلفة معالجة لون شعرك في الصالون ما بين 200 دولارًا أمريكيًا إلى أكثر من 500 دولار أمريكي - وهو ما يمكن أن يكون يستحق ذلك إذا كنت ترغبين في تغيير مظهرك تمامًا، ولكن بالنسبة لأولئك اللواتي يرغبن فقط في إضافة ميزات بارزة أو تحسين تلك الألوان الرمادية المزعجة مقابل 10 دولارات أو أقل، يمكنك فعل ذلك في المنزل.

خيارات تلوين الشعر في المنزل اليوم سهلة الاستخدام وتوفر طريقة سريعة وغير مكلفة لتحديث مظهرك والتخلص من الشيب دون تكلفة ومشقة رحلة إلى الصالون. تدوم أفضل صبغات الشعر في المنزل من ماركات ألوان الشعر المجربة فترات طويلة إذا ما اعتنين بشعرك. فبعد اختيار أفضل صبغة شعر في المنزل، هناك بعض الأشياء التي عليك القيام بها للحفاظ على لونك نابضًا بالحياة وصحيًا لأطول فترة ممكنة. أولاً ، يوصى بتقليل غسل شعرك قدر الإمكان، لأن ملامسة الماء تتسبب في تساقط الصبغة من الخيوط. جربي وضع الشامبو الجاف في الأيام بين الغسلات، وتأكدي من اختيار الشامبو والبلسم للشعر المصبوغ.

إليك صبغات الشعر المنزلية التي اختبرناها لك  وتعد الأفضل في تغطية الشيب والشعر الرمادي. 

-    GARNIER  Olia Oil Powered Permanent Hair Color:

 

يعد لون Garnier الدائم من أفضل اختياراتنا وهو مصنوع خالٍ من الأمونيا وذو تركيز عالٍ من الزيت المغذي ، لذا فهو لطيف على الشعر الخفيف أو الشعر المتضرر من العلاجات مثل الكيراتين. سجّلت الصبغة درجات عالية لرائحتها غير الكيميائية اللطيفة، وسهولة شطفها، وهي غير مزعجة، ولم تتلاشى على مدى أسابيع بعد التطبيق. قال أحد المختبرين: 
خالية من الأمونيا ولا تسبب الحساسية
تحتوي على مكونات التكييف
ذات رائحة طيبة
تقاوم التلاشي

-    REVLON ColorSilk Beautiful Color:

 

 أعطيت هذه الصبغة درجات مثالية في جميع الاختبارات الصارمة لدينا. غطت الرمادي بالكامل واحتفظت باللمعان ولم تتلاشى بعد أربعة أسابيع. رائعة للسمراوات وذوات الشعر الأحمر حيث غطت اللون الرمادي جيدًا. حافظت على لون الشعر الحقيقي الذي تم اختباره عليه وعلى لمعانه بعد عدة غسلات.

-    CLAIROL Nice 'n Easy:

 

وجد الخبراء أن Clairol Nice 'n Easy كان الخيار الأفضل للشعر الخفيف وله تركيبة ألطف وأكثر ترطيبًا. في حين أن جميع العلامات التجارية التي اختبرناها للشعر الأشقر لم تسجل سوى تأثير متوسط للتغطية على اللون الرمادي، تميزت Nice 'n Easy بمقاومة التلاشي والحفاظ على لمعانها. في التقييمات المعملية، سجلت درجات عالية لإعطائها مظهرًا طبيعيًا ؛ قال 79٪ من المختبرين أنها تترك الشعر ناعمًا ولامعًا ، وقال 90٪ أنه لا تسبب حساسية فروة الرأس.

تغطية كاملة للشعر الأشقر
مظهر طبيعي يقاوم البهتان.

اقرئي أيضاً:صبغات شعر أشقر بندقي

 


 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر