هل تعود غادة عادل لزوجها السابق مجدي الهواري بعد ضغوط من أولادها؟


بعد حلقة الفنانة غادة عادل وطليقها المخرج مجدي الهواري ضمن برنامج "بصراحة مع"، كشفت غادة عن تداعيات الحلقة التي جمعتها بطليقها.

غادة قالت في لقاء ضمن برنامج سينماتك على قناة SBC channe 1 السعودية، إنها تتعرض لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بعد المشاعر المتبادلة بينهما في الحلقة الأخيرة من برنامج "بصراحة" على شاشة MBC.

وقالت غادة إنها لا تعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكنها أخبرت أولادها بإن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.

وقالت غادة عادل: "أن رد فعل أولادي على الحلقة التي جمعت بينى وبين طليقي مجدي الهواري لم تكن متوقعه بالنسبة لي حيث طالبوني بالعودة الى والدهم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

وأضافت غادة عادل: "ردي عليهم كان نابعًا من داخلي بأن العودة أمر صعب في المرحلة الحالية وأرى أن الوضع الحالي أنسب كثيًرا مما كنا عليه وأتصور أن الأولاد أيضًا أكثر استقرارًا من الماضي".

وأوضحت غادة عادل: "إن تقديم حلقة تجمعني بطليقي مجدي الهواري أمر وجدته في البداية عادي ولكن أثناء الحلقة لم أكن متوقعه كل هذه الأسئلة والتي انفعلت معها وتسببت في بكائي الشديد".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب