مجدي الهواري يصدم غادة عادل بسبب شروطه للزواج مجدداً : لازم تتقبل انى لسه بحبك

صدم المخرج مجدي الهواري طليقته الفنانة غادة عادل بسبب عدم زواجه مرة أخرى بعد مرور 5 سنوات على انفصالهما في حلقتهما من برنامج "بصراحة" على شاشة MBC وردا على سؤال غادة عادل الموجه لزوجها السابق مجدي الهواري عن سبب عدم زواجه مرة أخرى، قال لها إنه لديه شروطا عديدة لكي يكرر تجربة الزواج. 
وأوضح مجدي الهواري قائلا:"هو أنا مجنون.. متجوزتش بعد الطلاق عشان عندي شروط في الجواز الثاني..هل هي هتبقى متقبلة إني مازلت بحبك  لإنك أم ولادي وبنتي وغالية عندي" وردا على سؤال غادة عادل حول رأي مجدي الهواري في زواجها مرة أخرى قال لها :" انتي حرة لو اتجوزتي"، لتبادله: " ولادك مش راضيين أنا متجوزة أربعة من بعدك "، فكان رده الأخير:" منا عارف أنا سايب رجالة في البيت". 

ويذكر أن المخرج مجدي الهواري، وجه رسالة لطليقته ووالدة أبنائه الفنانة غادة عادل، احتفالا بعيد ميلادها، قبل أيام، ونشر صورا له معها، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق: "كل سنة وانتي طيبة يا أغلى وأطيب dodo في الدنيا.. غادة عادل، كل سنة وتبقى هي هي وطيبة، عايشة وحلوة في حياتنا كلنا، وتبقى فرحتنا وضحكتنا كلنا.. كل فرحة مقسومة لينا تبقي تبقي ليها مننا.. تفضل هي أم.. وأحن حضن.. وليها منا بوسة كلنا أنا وولادي".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب