عاصي الحلاني يرد على انتقادات إحيائه حفل رأس السنة بعد وفاة شقيقته بأسبوع: "الإلغاء بيخرب بيوت عالم"

أوضح الفنان اللبناني عاصي الحلاني سبب إصراره على إحياء حفل ليلة رأس السنة على الرغم من وفاة شقيقته قبل أسبوع فقط من يوم رأس السنة، في أحد الفنادق الضخمة في الأردن.  

 

 

رد عاصي جاء خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، بعد موجة من الانتقادات طالته بعد أن أحيا الحفلة على الرغم من فترة الحداد التي تعيشها العائلة.  

 

عاصي أوضح قائلًا: "كلنا بنعرف أن الموت حق، وهيدي مشيئة ربنا سبحانه وتعالى، والوفاة كانت من أسبوع، وقررنا انو نكفي لأن بدنا الناس يترحّموا عليها، ما بدنا تكون وفاتها سبب لأذية الناس، بالعكس، لذا قررنا إنو نكفّي ورح نكفّي".  

 

وأضاف: "أنا بقول دايمًا إنو الفنان وقت الفرح لازم يزيد من فرح الناس، ووقت الحزن والألم يخفف عنهم آلامهم وحزنهم بعطائه"، مشدداً على أن "الالتزام شيء أساس في حياتي، وانا أقدّس ارتباطاتي والتزاماتي وتعاقداتي على الأعمال الفنية، سواء إنتاج أو حفلات، وإقامة الحفل في رأس السنة يعتبر من ضمن عملي أيضًا".  

 

 

واختتم عاصي الحلاني الحلاني بالقول: "أعمل على الحفل مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان منذ أكثر من شهرين، وهناك فندق يحضّر للحفل، وإذا قررت إلغاء الحفل فبخرب بيوت العالم".  

 

إلى ذلك، نشر عاصي الحلاني عبر حسابه في تطبيق "إنستغرام" مقاطع فيديو من الحفل، وقد تفاعل معه الجمهور وشوّق محبيه لحفلاته المقبلة، وأبرزها حفله ضمن فعاليات "إكسبو دبي 2020"، والتي سيحييها في منصة اليوبيل في السادس من كانون الثاني/يناير الجاري.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب