ايمي سمير غانم تحسم الجدل حول انفصالها عن حسن الرداد

أرسلت الفنانة إيمي سمير غانم، باقة ورد حمراء ضخمة على شكل قلب وبعض الهدايا، إلى زوجها حسن الرداد، بمناسبة عيد ميلاده.

ونشر الفنان حسن الرداد؛ صورة باقة الورد، عبر خاصية الأستوري الخاصة بها على موقع إنستجرام؛ تحمل باقة الورد كارت مكتوب عليه من إيمي سمير غانم.

وعلى الرغم من تواجدها في مكة لأداء مناسك العمرة، إلا أنها أهتمت بإرسال باقة الورد لزوجها حسن الرداد، لتهنئته بعيد ميلاده، وأيضًا بمسرحيته الجديدة في نص الليل، وذلك بطريقتها الخاصة.

إرسال إيمي سمير غانم للورد؛ كان رسالة منها بطريقة غير مباشرة، للرد على شائعات انفصالها عن زوجها الفنان حسن الرداد، والتي انتشرت الفترة الماضية بكثرة، بسبب تواجدها في مكة، وعدم مقابلتها مع زوجها، بالإضافة إلى أنباء غضبها من فيديو رقص حسن الرداد مع الفنانة غادة عادل في كواليس المسرحية.

 ويتزامن عيد ميلاد الفنان حسن الرداد، مع عرض مسرحيته الجديدة في المملكة العربية السعودية، مسرحية في نص الليل، والتي تدور بشكل كوميدي جديد والأولى في المسرح المصري تتضمن الخدع البصرية، مُستوحاة من عالم الكاتب أيمن بهجت قمر، وشارك معه في البطولة غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، وإخراج عمرو عرفة.

مسرحية نص الليل؛ عمل مسرحي جديد مُستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، وهو مشروع جديد يُعرض للمرة الأولى في موسم الرياض، ويعتمد على إعادة تيمات مُختلفة؛ قدّمها الكاتب الراحل بهجت قمر فيها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتليفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية؛ كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل.

أضف تعليقا