فرح الزاهد: شتموني بسبب أختي.. وعانيت من الاكتئاب النفسي

خلال حوارها مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": قالت الفنانة فرح الزاهد إن عام 2021 يحمل أهمية خاصة بالنسبة لها كونه شهد مولدها الفني، قائلة: "بدايتي كانت في 2021 قبلها معملتش أي حاجة". عملت أدوار كويسة خلال عام 2021 بس بتكسف أشوفها وبقول إيه اللي أنا عملته ده وقبل 2021 كنت عاوزة الناس تشوف موهبتي لكن مكنش فيه فرصة". وتابعت: "كنت بحب المذاكرة أوي وكنت عاوزة أبقى دكتورة في الجامعة لكن فكرت أني لو ذاكرت بس هخفي موهبة جوايا وعملت (الطاووس) والمخرج فاروق عبد العزيز كان سبب في تحقيق حلمي".
وعن مشاعرها لدى مشاركتها شقيقتها هنا الزاهد في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" قالت: "مكنتش هادفة لده بس المخرج قلها خلي أختك تبقى معاكي في دور أختك وصوتكوا زي بعض وكنت خايفة ومش حابة حد يقول (واسطة) وده حصل من أول مانزل البوستر وشتموني لكن بعد ماشافوا دوري قالوا مش واسطة وأنتي موهوبة عشان كده كنت عاوزة أقولهم شوفوني واحكموا عليا".
وسبق و حكت الفنانة الشابة فرح الزاهد عن تأثرها بالتعليقات السلبية التي كانت تكتب لها قبل مشاركتها في أي عمل فعندما كتبت أخبار عن مشاركتها في مسلسل كبير رمضاني بدأت تتلقى تعليقات عن أنها تشارك فيه بسبب أسرتها الفنية وبسبب شقيقتها هنا، وتعليقات كثيرة أزعجتها كثيرا ووصل الأمر أنها دخلت في حالة اكتئاب وتابعت أنها كانت قد قررت التفكير في أي شيء آخر بعيدا عن التمثيل، إلى أن عرض عليها مسلسل "الطاوس" ليكون بداية انطلاقها.

على جانب، انضمت فرح الزاهد إلى مسلسل "سوشيال" مع أحمد زاهر تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب