ماذا قالت فرح الزاهد بعد ان تعرضت لحادث سير خطير؟ 


فاجئت الفنانة الشابة فرح الزاهد أصدقائها ومتابعيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الخاص عبر إنستقرام بصورة لسيارتها بعد أن تعرضت لحادث سير خطير وعلقت علي الصورة وقالت "هذا حدث اليوم، بعد غفوتي لثواني، الحمدلله، كلنا بخير أنا ومن كانوا في السيارة الأخرى".


وأضافت"لست هذا النوع من الفتيات اللواتي ينشرن حوادثهن أو فشلهن، ولكن هذا الأمر جاد، ويجب علينا الحذر، أتمنى هذه الأخيرة لي وأحمد الله أنني بخير".

 

 

 

 

يشار إلي أن الفنانة الشابة فرح الزاهد قد حققت نجااح كبيرا الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بعد أن شاركت في مسلسل "الطاووس" مع جمال سليمان، سميحة أيوب ورانيا فريد شوقي وسهر الصايغ، رانيا ياسين، إيهاب فهمي، خالد عليش، ياسر علي ماهر ميدو عادل، نهال عنبر، عبير منير، عابد عناني، مهند حسني، ومجموعة من النجوم، من تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبدالعزيز.


وأعربت هنا عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل وقالت في منشور لها " أنا حقيقي سعيدة و فخورة لبدء تجربتي التمثيلية بكوني جزء من هذا المشروع الملهم و الهام الذي يستحق بالتأكيد كل الاهتمام من الجميع، في كل مكانقصة مؤلمة و من قلبي أتمني أن تساعد في إحداث تغيير حقيقي و فعلي". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب