تسريحات للشعر القصير للمدرسه

 

تُعد تسريحات الشعر القصير للأطفال متعددة ومتميزة وتبدو تسريحات الشعر القصير رائعة على الفتيات في جميع مراحلهنّ العمريّة، وهناك العديد من تسريحات الشعر القصير الحديثة، وهناك الكثير من الأنماط  لتسريحه، فلا تحتاج الأم إلّا بضعة أفكار فقط للبدء بتصفيف وتسريح شعر طفلتها. في ما يلي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة صور من تسريحات للمدرسة للشعر القصير لتمنحي شعر إبنتك مظهراً مُميزاً.

أجمل تسريحات بنات للشعر القصير للمدرسة سهلة وسريعة التطبيق

 

يمكنك التنويع في إطلالة إبنتك بتسريحات شعر مبتكرة، عملية ومميزة ومناسبة من خلال هذه التسريحات المتنوّعة واللافتة التي إخترناها لك.

تسريحة الضفيرة الجانبية للشعر القصير

 

تُعتبر هذه التسريحة من أفضل التسريحات الملائمة للمدرسة، فهي مريحة وطبيعية ومختلفة. وستساعد على إبراز جمال إبنتك، كما أنَّها لا تحتاج لتمضية الساعات لتطبيقها. كما أنها تُناسب جميع أنواع الشعر الكيرلي والناعم والطويل والقصير.يمكنك تنسيق معها أكسسوار مثل رباط الشعر المصنوع من القماش، لتمنحي إبنتك إطلالة عملية ومُلفتة. 

تسريحة الكعكة المنخفضة للشعر القصير

 

ما رأيك في هذه التسريحة التي ستُضفي إلى إطلالة إبنتك المزيد من النعومة. تسريحة طبيعية وبسيطة وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، والمُتموّج أو المستقيم. تتسم هذه التسريحة بالبساطة، كما أنها سهلة وسريعة التطبيق ولا تحتاج إلى إبتكار، وتُعطي الشعر شكلاً جميلاً. ستعطي هذه التسريحة إبنتك جمال عفوي، تسريحة ناعمة جداً وعملية، وتلائم كثيراً أجواء المدرسة، وتريحها من إنسدال شعرها على وجهها.

تسريحة الضفائر العادية للشعر القصير

ب

إمكانك إختيار هذه التسريحة والتي تُعتبر خياراً مثالياً للمدرسة ومن أكثر موديلات الشعر الأنيقة، ومن التسريحات البسيطة التي يمكن عملها للمدرسة. تسريحة مثالية لتتحكمي بشعر إبنتك مما يتيح لها فرصة التألّق في المدرسة بلوك ملفت جداً. تسريحة مفعمة بالبراءة والحيوية، ويمكنك إضافة الإكسسوارت الناعمة لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر. وهي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتنفيذها. 

تسريحة ذيل الحصان الجانبية للشعر القصير

 

تُعتبر هذه التسريحة من تسريحات الشعر الناعمة للمدرسة، وتمنع شعر إبنتك من ملامسة عينيها. وتُضفي على إطلالة إبنتك الحيوية ومناسبة لأجواء المدرسة،. وأكثر ما يميزها أنها لا تحتاج الى الكثير من الوقت لتنفيذها. ويُمكنكِ تزيينها برباطات الشعر الملونة كما هو موضح في الصورة لتمنحي إبنتك إطلالة واثقة ومُلفتة.

كيف تمنحين إبنتك شعراً صحياً ناعماً

يُوصى بغسل شعر طفلتك كل 7 إلى 10 أيام باستخدام شامبو مرطب، أو شامبو تكون درجة حموضته 5، وذلك للحفاظ على لمعان الشعر الطبيعي. 
يُفضل اختيار نوع المرطب بناء على نوع شعر طفلتك، فمثلاً، إذا كانت تمتلك شعراً جافاً جداً، فيفضل استخدام بلسم عميق للشعر، بعد الإستحمام، أو مرة واحدة في الشهر بحسب حالة الشعر.
يجب تمشيط شعر طفلتك بعد غسله بمشط واسع الأسنان، أو فرشاة ذات شعيرات ناعمة.
يُفضل تمشيط شعر طفلتك بدءً من أطراف الشعر بإتجاه فروة الرأس، وتفكيك العقد بالأصابع.
وزعي أي كريم مرطب، أو زيت على خصل شعر طفلتك لتسهيل تمشيطه إذا كان شعرها مجعداً جداً.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بنات للمدرسة والمناسبات

تسريحات شعر للمدرسة

تسريحات بنات للمدرسة

أضف تعليقا