ثلاجة مكياج.. هذه أفضل أنواعها وأسعارها

 

يحتاج العديد من المستحضرات ومنتجات البشرة الى ثلاجة مكياج. فهي مكان جاف وبارد يمكن ان يساعد على الحفاظ على موادها وصلاحيتها. ويبدو ان الكثير من المتاجر الالكترونية باتت تسوق لهذا النوع من الثلاجات. كما يزداد الطلب عليها من قبل المهتمات بعالم الجمال وخصوصاً من يهوين السفر والانتقال المستمر من مكان الى آخر ومن يرغبن في الحفاظ على جمالهن خلال نهار العمل الطويل. اذاً حان الوقت اولاً لمعرفة المستحضرات التي تحتاج الى التبريد وبعض العروض التي توفر افضل الثلاجات. 

 مستحضرات تحتاج الى الثلاجة 


باتت كل منا تحتاج الى ثلاجة مكياج لأن بعض المستحضرات يتطلب التبريد لكي يحافظ على فاعليته وعلى سلامة مكوناته.  
- احمر الشفاه. من الممكن تبريده ان يمنع ذوبانه وبالتالي تكسره مع مرور الوقت. اذاً من المهم وضعه في الثلاجة بين كل استخدام وآخر. 
- الكحل والآيلاينر. من الممكن ان تسبب الحرارة المرتفعة سيلانهما مع مرور الوقت. لذا توصي الخبيرات بوضعهما في الثلاجة قبل 30 دقيقة من موعد الاستخدام. فهذا يجعلهما اكثر سهولة وفاعلية. 
 - كريمات العناية بالبشرة وتحديداً تلك التي تحتوي على مكونين اساسيين هما الريتينول والفيتامين C. فهاتان المادتان تتعرضان للتكسر بسبب الحرارة والضوء. لذا من الضروري تبريد هذه الكريمات دائماً. ويجب ان تنطبق هذه القاعدة على الكريمات المخصصة للعناية بمحيط العينين وكريمات ترطيب بشرة الجسم واليدين. كذلك توصي بعض الخبيرات بضرورة تبريد كريمات الوقاية من اشعة الشمس. 
- وترى خبيرات اخريات انه من المفيد ايضاً وضع طلاء الاظافر في الثلاجة لأن الحرارة المرتفعة تعمل على تغيير مادته حيث تصبح لزجة وغير قابلة للتطبيق.   
 

 افضل ثلاجة مكياج 


لأن استخدام ثلاجة مكياج بات امراً ضرورياً مع زيادة استعمال النساء والفتيات لمستحضرات الجمال ومنتجاته، من الممكن الاطلاع على بعض العروض التي يقدمها موقع امازون. 
1- ثلاجة من هويك سعة 8 ليتر مع لوح زجاجي واضاءة LED. تتسم بدرجة تبريد عالية. يمكن الاستفادة منها في المنزل كما في السيارة اثناء السفر. ويبلغ سعرها 489.98 ريال سعودي. 
2- ثلاجة عالية الجودة من كول بيبي لتخزين المستحضرات الجمالية ومنتجات العناية بالبشرة مزودة بإضاءة LED وألواح زجاجية. السعر 223 ريال سعودي. 
3- ثلاجة مكياج ومستحضرات عناية بالبشرة من اكس بي بي صغيرة الحجم محمولة سعة 8 ليتر، مزودة بإضاءة LED وبمبرد صغير. يمكن الاستفادة منها في المنزل والمكتب والسيارة والمخيمات والبواخر. تتمتع بتصميم انيق وتم تزويدها ايضاً بمرآة يمكن تعديل اضاءتها باستخدام مفتاح استشعار باللمس. السعر 395 ريال + 20 ريال للشحن. 
4 ثلاجة من لينجاو سعة 10 ليتر. تتسم ايضاً بقدرة تبريد عالية وبإضاءة عاكسة بتقنية LED وبتيار متردد مستمر. ويمكن الاستفادة منها في المنزل والمكتب والسيارة وسكن الطالبات. السعر 485 ريال سعودي.  

اقرئي ايضا: 

طريقة تطبيق مكياج برونزي طريقة تطبيق مكياج برونزي للبشرة الحنطية بالخطوات والفيديو

 
  
 

أضف تعليقا