أول تعليق لـ الهام الفضالة بعد وعكتها الصحية وتفاصيل زيارة ابنتها النور لها

في أول تعليق لها بعد وعكتها الصخية التي أصابتها والتي جاءت بعد ساعات من احتفالها بعيد ميلاد زوجها الممثل شهاب جوهر، قالت الهام عبر حسابها في سناب شات "الحمد لله حالتي أحسن، أمس فجأة أُغمي عليّ من الإجهاد والتعب النفسي والجسدي، فأُصبت بوعكة صحية أدخلوني على أثرها الى المستشفى".

وشكرت الهام كل من حاول الاطمئنان على حالتها، موضحةً أن هاتفها وهاتف زوجها لم يهدآ منذ اللحظات الأولى لأزمتها الصحية.

ونشرت الهام صورة تظهر يدها وهي تمسك بيد ابنتها النور التي زارتها بالمستشفى، حيث منذ فترة لم يلتقيا بعجما قررت النور العودة للعيش في منزل والدها.

 

وكتبت الهام على الصورة "اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا..حمدا يليق بجلالك وعظيم سلطانك ان قريت عيني ببنتي خشاشة جوفي..الحمدالله وتو ماردت روحي والله يا بعد عيني وقلبي وروحي با بنيتي النور".

وكان شهاب جوهر الفنان الكويتي قد نشر في الساعات الماضية عبر حسابه على سناب شات أكثر من صورة لزوجته إلهام الفضالة بعد نقلها إلى المستشفى حيث تعرضت لأزمة صحية طارئة، وطلب من متابعيها الدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة.

 

وكانت الفضالة قد تعرّضت لهجوم واسع بعد تبرّعها بمبلغ زهيد يساوي نحو 1500 دولار أميركي إلى الشابة العراقية مريم الركابي، المعروفة إعلامياً بلقب "الأميرة مريم"، لعلاجها جرّاء تشوّه وجهها إثر اعتداء عليها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب