ابنة الهام الفضالة تجري تذويب لفيلر الشفايف

انتشر فيديو عبر السوشيال ميديا لواحدة من بنات الممثلة الهام الفضالة، والذي قيل أنه تم رؤيتها وهي تنتظر في عيادة التجميل من أجل تذويب الفيلر من شفتيها بعد نفخهما.

وقال البعض أن الابنة هي منى العتيبي التي أنجبتها الفضالة في زيجتها الأولى من رجل سعودي، علماً أنها رُزقت في الزيجة الثانية بابنتيها الفجر والنور، قبل زواجها الثالث من الفنان الكويتي شهاب جوهر منذ أشهر قليلة.

وعلى الصعيد الفني، يُعرض للفضالة وجوهر حالياً مسلسل "من بعدي الطوفان"، وهو من بطولتهما، وبمشاركة الفنانين: فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد السلمان، طلال باسم، عبدالعزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وإخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان.

وتؤدي إلهام الفضالة في المسلسل شخصية "أنيسة" التي تتعرّض لظلم شديد على مدى عشرين عاماً، يحوّلها إلى شخصية انتقامية قاسية، بعد قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدةً خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأن والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد. وعندما تخرج "أنيسة" من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرةً الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعةً مصلحتها فوق كل اعتبار.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب