ضفائر شعر افريقية للشعر القصير

عندما يتعلق الأمر بالموضة والجمال، فالإختيارات لا نهائية، ويمكن أن تكون محيرة.  ومع تسريحات الضفائر الشعر الإفريقية التي اجتاحت منصّات العروض العالمية، وكانت عنواناً لـ تسريحات  العديد من النجمات العالميات والعربيات، "الجميلة"، إختارت لك مجموعة من تسريحات ضفائر شعر افريقية للشعر القصير لتجددي إطلالتك وتتألقي بمظهر عصري ومميز.

أجمل تسريحات ضفائر شعر إفريقية للشعر القصير

يمكنك تطبيق هذه التسريحات الجذابة والناعمة دون الحاجة للذهاب إلى صالونات مصففي الشعر، لإطلالة عصريّة وملفتة، بعيداً عن تسريحات الشعر الروتينيّة واليوميّة.

تسريحات الضفائر الإفريقية مع البوب القصير المموج

تمنح هذه التسريحة شعرك مظهراً أنيقاً وعصرياً، وتُلائم الشابات الصغيرات والنساء على حدّ سواء، كما أنَّها ملائمة لجميع المناسبات وخاصة سهرة رأس السنة 2022. يمكن تجربتها بحيثُ تكون رقيقة أو سميكة وذلك بحسب الرغبة، وأهمّ ما يُميزها هو أنّها تسريحة عملية، ويُمكن تنفيذها في المنزل، بـخطوات سهلة وبسيطة. كما يمكنك استخدام ربطات الشعر المزينة  بحبات صغيرة من اللؤلؤ الملون، فستكون خياراً رائعاً بحيث تزين شعرك، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال.

تسريحات الضفائر الإفريقية مع الكاريه القصير 

تحتل الضفائر بمختلف أشكالها المركز الأول بين تسريحات الشعر السهلة التي يمكنك تطبيقها في إطلالتك اليومية ومناسباتك النهارية والمسائية، والتي لا تغيب عن أي فصل من فصول السنة، وهي تأتي بأشكال متعددة، عصرية وغريبة في الكثير من الأحيان. لذا لا تتردي بتطبيقها لإطلالة مليئة وبالجمال والجاذبية، ولمظهراً أكثر أناقة.

تسريحات الضفائر الإفريقية الجانبية للشعر القصير 

يمكنك إعتماد هذه التسريحة لتحصلي على لوك جميل وبسيط في آن واحد. ولعلّ أكثر ما يميز هذه التسريحة هو أسلوبها المرن الذي يتماشى تماماً مع خياراتك لإطلالةٍ ملفتة تجعلك محطّ أنظار كل من حولك في سهرة رأس السنة. الإكسسوارات تزيد من جمال ورونق الإطلالة لذا ننصحك بإستخدامها  لإضفاء لمسة من الأنوثة والأناقة على تسريحتك.

تسريحات الضفائر الإفريقية للشعر القصير

لن تحتاجين لبذل الكثير من الجهد للحصول على هذه التسريحة المناسبة لسهرة رأس السنة. فأغلب صيحات تسريحات الشعر من عروض الأزياء العالمية تتجه نحو البساطة والعفوية، لذلك يمكنك تجربة عمل ضفيرة السمكة التي تُعدّ من التسريحات المُميزة والجميلة للشعر القصير. فهي تُعطي مظهراً رائعاً للشعر. كما يمكنك إستخدام ربطات الشعر القماشية الفاخرة لتزيين تسريحتك بطريقة أنيقة وراقية، وللحصول على إطلالة ملكية وجديدة وجذابة.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بالضفائر

تسريحات ضفائر للشعر القصير

تسريحات ضفائر بطرق سريعة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات