هكذا تطبقين المكياج البرونزي الفخم لسهرة رأس السنة!

الالوان اللامعة والبراقة على العينين رائجة للغاية هذا الموسم وتحديداٌ مع نهاية العام وألوان المكياج من التدرجات المستوحاة من احوال الطقس الى ألوانه مثل الأصفر المائل الى لون الزبدة والأحمر الخمري والبرتقالي المحمر والأزرق المعدني المائل الى الرمادي. ولكن بوسعك أن تقومي بما هو أكثر من الإعجاب بألوان الموسم وأن تتجرأي على تطبيقها على وجهك في سهراتك الشتائية. أما في سهرة رأس السنة، فالمكياج المفضل هو البرونزي الإحتفالي وهو يناسب مختلف ألوان الملابس. إليك كيف تطبقينه بسهولة. 


الخطوة الأولى: هذا الموسم يحتم عليك الإهتمام ببشرتك من خلال اختيار كريم أساس ذو تركيبة خفيفة لتخفي اي عيوب في بشرتك. طبقيه فوق البرايمر المفضل لديك واضيفي توهج ذهبي الى خديك من خلال لون حمرة خدود لافت.

                                                       الصورة من حساب بلقيس فتحي على انستقرام                


الخطوة الثانية: حددي حاجبيك بطريقة تجعلهما يبدوان أعرض بطريقة سلسلة وطبيعية ومن ثم طبقي برايمر للعينين على جفنيك لتجعليهما ناعمين للغاية.


الخطوة الثالثة: الآن بعد أن ابتكرت الأساسات المثالية، كملي العملية من خلال تطبيق آي لاينير ذو أساس من الجيل باللون البني بحيث ترسميه بطريقة قريبة للغاية الى خط الرموش السفلى قدر الإمكان مبتكرةً جانحين صغيرين عند الطرف. بعد ذلك، استخدمي فرشاة رفيعة لتلوني فوق الآي لاينير بظل العيون الأسود ومن ثم امزجيه مع لون البني الحيادي.


الخطوة الرابعة: إبدأي بإدخال المزيد من تدرجات البني فوق جفنيك حيث بوسعك أن تلوني على التجعيدة العليا لون البني الكاراميل الخفيف  ومن ثم عززيه بلون بني اكثر دكانة من خلال تطبيق هذا اللون على التجعيدة الأكثر انخفاضاً. لإضافة التوهج الى هذا اللوك، تحتاجين لأن تطبقي ظل العيون باللون البرونزي بشكل ضبابي على الجفن و على الزوايا الداخلية للعينين وتماماً تحت الحاجبين.

 

                                                       الصورة من حساب بلقيس فتحي على انستقرام                


الخطوة الخامسة: انتقلي الى جفنك المتحرك وأضيفي اليه لون ظل العيون الأسود مستخدمة فرشاة مبللة للمعان إضافي. ابتكري جناحين على خط الرموش العليا مستخدمة آي لاينير مازجةً إياه بخفة مع الجناحين البنيين على خط الرموش السفلى . 


الخطوة السادسة: طبقي الماسكارا السوداء لترفعي رموشك ومن ثم أضيفي الرموش الإصطناعية للمزيد من الكثافة والطول. 


الخطوة الأخيرة: انهي لوكك الإحتفالي من خلال تلوين شفتيك بالحمرة الخمرية أو النيود الداكنة. 

 

                                                                     الصورة من حساب مايا دياب على انستقرام

اقرئي أيضاً:مكياج سهرة رأس السنة من وحي ياسمين صبري

أضف تعليقا