ياسمين صبري تختار مؤلف فيلمها الجديد "شغل عصابات"

بدأ السيناريست أيمن وتار كتابة فيلم النجمة المصرية ياسمين صبري الجديد "شغل عصابات" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت، فيما يجري اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد علي رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسني، مروى عيد، كارولين عزمي وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

واختيرت ياسمين ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" tccandler، عبر موقع "إنستجرام"، لتكون النجمة العربية الوحيدة بالقائمة التي تضم العشرات من نجوم هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

وقدمت ياسمين آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب