شاهدوا كيف احتفلت ياسمين صبري بعيد زواجها الثاني

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورا من هدايا عيد زواجها الثاني على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وظهر في الفيديوهات التي نشرتها عبر خاصية ستوري بتطبيق تبادل الصور الانستجرام وهي تقطع تورتة عليها حرفي الـA وY، وباقة ورود وكارت من شام.

يذكر أن ياسمين صبري ردت على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن توقف مسلسلها لرمضان 2022، موضحة أن التحضيرات مستمرة، وكانت أعلنت أن اسم مسلسلها سيكون "دنيا" من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.


كشفت الفنانة ياسمين صبري تفاصيل فيلم جديد تقدم من خلاله أول بطولة مطلقة لها في السينما وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أوضحت ياسمين صبري أنها حاليا في مرحلة التحضيرات الخاصة بموسم مسلسلات رمضان 2022 وقالت ياسمين صبري: "بالنسبة لرمضان بنحضر، وعندي كمان فيلم كوميدي هيكون أول بطولة مطلقة ليا في السينما وردا على سؤال "مين بيشاركك البطولة؟" أجابت: "كل الناس اللذيذة اللي بتضحكنا. أسامي كتير قوي بس مش عايزة أقول أي حاجة لإن لازم الشركة تصرح قبلي." وأضافت: "الفيلم اسمه شغل عصابات، الاسم بيضحكني وهو مش أكشن، وهكون رئيسة عصابة" .


يذكر أن ياسمين صبري ردت على الأخبار التي انتشرت خلال الأيام الماضية عن توقف مسلسلها لرمضان 2022، موضحة أن التحضيرات مستمرة وكانت ياسمين صبري أعلنت أن اسم مسلسلها سيكون "دنيا" من فكرتها، وتأليف محمد عبد المعطي.


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب