شاهد اول لقاء جمع امير كرارة ومحمد عز منذ 15 عاماً | فيديو

تداول نشطاء السوشيال ميديا، مقطع فيديو نادر من برنامج المنوعات “فاكر ولا لأ” الذي كان يقدمه وقتها الفنان أمير كرارة، قبل احترافه التمثيل، وخلال إحدى حلقات الموسم الأول من البرنامج الذي أذيعت حلقاته عام 2007، استضاف خلالها المذيعة سلمى صباحي، نجلة المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي.

وحسبما تدور فكرة البرنامج يستعين الضيف بإثنين من أصدقائه أو أقاربه، وبالفعل استعانت سلمي صباحي خلال الحلقة بزوجها أشرف، والفنان محمد عز، الذي وصفته بأنه صديق الطفولة، وظهر محمد عز خلال الحلقة متحمسًا ولم يكن وقتها اتجه للتمثيل.

برنامج فاكر ولا لأ، تدور فكرته حول إجراء مسابقات بين الشباب لاكتشاف أكثرهم حفظا للأغانى، حيث يتم تشغيل أغنية وفجأة ينقطع الصوت وعلى المتسابق تكملة الأغنية بصوته، ثم يسأله أمير كرارة عددا من الأسئلة، مثل من هو مؤلف الأغنية أو مطربها أو عدد كلماتها، وتصل قيمة الجوائز إلى 250 ألف جنيه.

الجدير بالذكر ان الفنان محمد عز من مواليد 7 سبتمبر 1978، شارك في بداياته في الجزء الخامس من مسلسلات (راجل وست ستات، قلوب، ليلة)، عام 2009، حتى استطاع أن يلفت الأنظار إلى موهبته بدور المميّز في مسرحية (بعد الليل) من إخراج خالد جلال، فتم اختياره للمشاركة في مسلسل (الأب الروحي)، وبعدها توالت أعماله.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب