امير كرارة يحتفل بعيد ميلاد نجله سليم: برنس مصر

 

احتفل النجم أمير كرارة بعيد ميلاد ابنه سليم ونشر عبر خاصية “ستوري” حسابه على "إنستجرام"، صورة تجمعهما خلال الاستمتاع بقضاء إجازتهما الصيفية وعلق كرارة علي الصورة: "كل سنة وانت طيب يا حبيب قلبي ربنا يخليك ليا يا حبيبي واشوفك احسن واحد في الدنيا يا برنس مصر".


ويقدم الفنان أمير كرارة، برنامج "سهرانين" في موسمه الجديد، على قناة أون يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءا ؛ ويذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة، كان مسلسل "نسل الاغراب"، الذي عرض في رمضان الماضي 2021، بطولة مشتركة مع النجم أحمد السقا، وحققوا من خلاله نجاحاً كبيرا.

 

 

 

 

أعلن المطرب أحمد جمال عبر حسابه على انستجرام تحضيره لعمل جديد مع النجم أمير كرارة وذلك عبر حسابه على "انستجرام"وظهر احمد جمال بصحبة امير كرارة وكتب قائلاً "مع النجم الكبير اللي بحترمه و بحبه جداً فنياً و شخصياً أمير كرارة من الاستعدادات لحدث ضخم هيتم بعد ساعات قليلة.


 حرص نجوم الفن على الاحتفال بعيد ميلاد أمير كرارة والذي يوافق يوم ١٠اكتوبر من هذا الشهر وذلك خلال توجيه كلمه التهنئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم كريم فهمي ومي سليم ومحمد محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي وأحمد فهمي وأحمد صلاح حسني ودياب مما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالتهنئة من كل محبيه ومتابعيه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب