سلبيات وإيجابيات برج القوس المرأة

 

يمتلك كل برج من الأبراج صفاته وسماته الشخصية التي يُعبّر من خلالهم عن تعاطيه مع من حوله وعن مواقفه ووجهات نظره الخاصة، وتتميز المرأة القوس بالعديد من الصفات السلبية والإيجابية التي تجعلها مختلفة عن غيرها من الأبراج. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على أبرز سلبيات وايجابيات برج القوس المرأة.

أبرز سلبيات وايجابيات برج القوس المرأة

 

تحتاج المرأة القوس إلى الحرية، وتحب التعلم والتجوال، ولا تحب التّقيّد، وقد تُنهي أيّ علاقة تُشعرها بأنّها محاصرة ومقيّدة، كما أنّها صريحة للغاية، وتتعامل بانفتاح وصدق، كما تتميّز بابتسامتها الجذابة، وثقتها بنفسها، وعادةً ما تكون مشغولة في عمل الكثير من الأمور، ويمكن معرفة المزيد عن صفاتها السلبية والإيجابية في السطور الآتية:

إيجابيات برج القوس المرأة 

تُفكر المرأة القوس بطريقة منطقية وفلسفية، ولديها فضول كبير لاستكشاف العديد من الأشياء وكل القضايا المعقدة.
تُعتبر المرأة القوس من الأشخاص المتفائلين للغاية، ولا مكان للتشاؤم في قاموسها.
لا تُحب المرأة القوس الروتين والحياة اليومية المكررة، بل دائماً تسعى لتجربة الأشياء الجديدة والممتعة على الدوام، وإضافة المزيد من الخبرات الإستثنائية إلى حياتها.
لا تقبل المرأة القوس أن يتحكم بها أي شخص. وهي دائماً ما تمتلك خططاً لنفسها، لذا فإنّ التدخل في رسم حياتها يُعتبر أمراً غير مناسب لها.
تتمتّع المرأة القوس بالذكاء العاطفي الذي يؤهلها للتعامل مع الناس من حولها، وتُحب التواجد مع الناس كثيراً.
لا تهتم المرأة القوس مطلقاً بآراء الناس بل تهتم فقط برغباتها وآرائها الخاصة فتفعل ما يحلو لها.
تُعتبر المرأة القوس من الأشخاص المثاليين، وتمتلك تصورات وأفكار عن العالم المثالي الذي تحب العيش فيه. 
تتصف المرأة القوس بالصدق والصراحة ولا تُحاول تغيير الحقائق لاسترضاء أحد أو مراعاة مشاعره، بل تقول الحقيقة وتُقدم رأيها بكل شفافية وعفوية.
تتمتع المرأة القوس بالكرم الكبير، وهي دائماً على إستعداد لتقديم أي شيء للناس من حولها، وهو ما يُعتبر من أكثر الأشياء الإيجابية فيها.

سلبيات برج القوس المرأة

تُعد المرأة القوس صريحة للغاية ولا تُفكّر فيما تُريد قوله. ولا تهتم كيف سيفهمها الآخرون، بل تقول الصدق وحسب، وهذا ما يسبّب الإزعاج للكثير من الناس. 
تتعمد المرأة القوس إلى المبالغة في وصف الأشياء، سواء أكانت أشياء جيّدة أم سيّئة.
تّصف المرأة القوس بأنّها عديمة الصبر، ولا تحب التمهّل في شؤون حياتها بل تُفضل العجلة، وعندما يوجد شيء ما في حياتها يتطلّب الصبر والإنتظار فإنّ هذا يجعلها تشعر بالإحباط الكبير.
تفتقد المرأة القوس إلى التركيز في حياتها، فهي لا تستطيع التركيز على تفاصيل الحياة والأشياء من حولها. 
تتصف المرأة القوس بأنّها واثقة بنفسها كثيراً وتعتبر هذه الصفة واحدة من أكثر الصفات السلبيّة فيها، فهي تتصرف دائماً وكأنها تعرف كلّ شيء وتستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معها أمراً صعباً.
يُعرف عن المرأة القوس بأنّها من الشخصيات العنيدة للغاية والتي لا تتنازل عن رأيها أو تغيّره بسهولة، بل هي متشبّثة بآرائها ومعتقداتها وتصرّفاتها ولا تحب الإستماع للآخرين.
تمتلك المرأة القوس حساسية عالية تجاه الأشخاص والأشياء، وهذا قد يكون مؤلماً للناس من حولها، حيث يجرحونها بكلامهم وأفعالهم في الغالب بسبب عدم إكتراثهم لها.

إقرئي أيضاً:

حقائق مثيرة حول برج القوس!

توافق برج القوس مع القوس في الزواج

من هو أفضل شريك لبرج القوس المرأة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات