صابر الرباعي: أغير على ابنتي من الزواج.. وظلمت أبنائي

حل المطرب صابر الرباعي ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسما إبراهيم في الجزء الثاني من حلقته في مساء الجمعة 24 ديسمبر وتحدث صابر الرباعي عن حياته الشخصية وندمه لعدم تواجده وانشغاله عن أولاده في فترة طفولتهم، بسبب عمله كمطرب ومتطلباته من السفر لفترات طويلة.
وقال صابر الرباعي: "أنا مشوفتش ولادي وهما بيكبروا، ولم أعطهم من وقتي بسبب الحفلات والسفر لفترات طويلة خارج البلاد، بحاول دلوقتي أعوض ولادي الصغيرين، وبسافر لفترات قصيرة أسبوع بالكتير أو 3 و4 أيام عشان مبعدش عنهم، وعشان أنا مفتقد إحساس أني أكون معاهم كمان، وحاسس أني ظلمت ولادي الكبار، بس كنت مجبر ومعنديش حل تاني".
وتابع: "أغير على ابنتي جدا من الزواج خصوصا إنها لسه صغيرة عندها 20 سنة، بس بعطيها الحرية تختار الشخص المناسب ليها، لأنها خلاص بقى عندها الخبرة والوعي والإستقلالية في الاختيار".
رد الفنان صابر الرباعي على مهاجمة الفنان إيهاب توفيق للجنة تحكيم برنامج The voiceوقال صابر الرباعي: "إيهاب توفيق هاجم لجان تحكيم برنامج The voice؛ لأن ممكن كانت عنده رؤية في الموضوع، وكان يستحق التواجد، ومش هقول عليها غيرة بس هقول أنه كان يتمنى يكون موجود في البرنامج"
يذكر أن صابر الرباعي طرح مؤخرا أغنية "ورحمة قلبي" من ألحان مدين، وتأليف وليد الغزالي.


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب