صابر الرباعي يشبه تامر حسني بعبد الحليم.. كيف رد الفنان الشاب؟

أعرب الفنان تامر حسني عن سعاته البالغة بتشبيه الفنان التونسي الكبير صابر الرباعي له بالعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وذلك خلال تواجده ببرنامج سهرانين الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، حيث قال الرباعي ان تامر حسني من أكثر نجوم الطرب في الجيل الحالي حقق نحاجا كبيرا في الغناء والسينما وهذا نفس الطريق الذي اتبعه الفنان الراحل عبدالحليم حافظ. 


وقام تامر بإعادة نشر المقطع الذي تحدث فيه الرباعي وعلق علي المقطع وقال "من يوم ما حلمت أغني و أمثل كان جوايا حلم اني في يوم من الأيام أنجح و أسمع إسمي في جمله مفيده جميله مع العملاق الراحل عبد الحليم حافظ من شدة حبي ليه و من قوة تأثري بمشواره ...و فعلاً دي شهاده غاليه من فنان غالي و محترم كلامك شرف كبير اوي ليا يا استاذ صابر.. انا كمان من محبينك الكتاااااار".


وأضاف تامر"شكراً يا ميرويا نجم يا كبير يا محترم ربنا معاك في نسل الأغراب و نجاح مميز كالعاده..و شكراً للجمهور المحترم سقفتكم السريعه دي وصلت لقلبي و حسيتها جداً ربنا يخليكوا لياورمضان كريمعليكم جميعًا" .


يشار إلي أن الفنان تامر حسني قد انتهي منذ أيام من تسجيل شارة بدء ونهاية مسلسل نسل الاغراب الذي سيقوم ببطولته احمد السقا وامير كرارة . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب