ما هو سر حمل الأميرة ديانا لحقيبة محمولة دائماً؟

هل تساءلت يوماً عن السبب الذي كان يجعل الأميرة ديانا تحرص على حمل حقيبة محمولة بيدها قريبة من صدرها في كل المناسبات؟ صحيح أنها كانت تبدو شديدة الأناقة بحيث أن الكثير من الأميرات فيما بعد حذون حذوها لا سيما كيت ميدلتون زوجة ابنها الأمير ويليام، إلا أنه كان هناك سبب عملي وراء اعتماد الليدي ديانا لهذه الإطلالة.


مؤخراً كشفت مصممة الحقائب اللندنية آنيا هندمارتش Anya Hindmarch التي كانت تصمم حقائب الأميرة الراحلة عن السبب وراء حرصها على حمل قطعة الأكسسوار هذه.
السبب ببساطة كان مواجهة مصوري الباباراتزي ومنعهم من التقاط صور غير لائقة للأميرة. 
ففي التسعينيات من القرن الماضي كان الباباراتزي يلهثون وراء التقاط صور محرجة للمشاهير وعلى رأس قائمة المشاهير المستهدفين كانت تتربع الأميرة ديانا.


وفي محاولة لمنع المصورين من التقاط صور غير لائقة لها كانت ديانا تلجأ إلى الحقائب المحمولة التي تمسكها بيدها قريباً من صدرها خاصة عندما ترتدي ملابس بفتحات ياقات واسعة لاسيما عندما تخرج من السيارة. وقد أطلقت الأميرة على هذه الحقائب اسم Cleavage Bags أو الحقائب التي تستخدم لتغطية منطقة الصدر.


وعندما افتتحت آنيا هندمارتش محلها الخاص لتصميم الحقائب في لندن عام 1993 تحت شعار "موضة ذات هدف" صارت المصممة المفضلة لديانا التي كانت تواظب على زيارة محلها قبل كل مناسبة لتصميم الحقيبة المحمولة التي ستساعد في صقل إطلالتها وحمايتها من عدسات المصورين الفضوليين. 


وقد صارت الحقائب المحمولة من علامات الأميرة المميزة خاصة لدرجة أنها كانت تحرص على حملها حتى عندما لا ترتدي فساتين مفتوحة أو تكشف عن الصدر. 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات