نجمات العالم العربي يعلن "القُصة" موضة الشعر في 2022

لجأت العديد من نجمات العالم العربي لقص شعورهن وعمل غُرة أو "قُصة" في إطلالاتهن الأخيرة، ليعلن بذلك موضة الشعر 2022، أبرز إطلالات النجمات العرب بالغرة والأنماط المختلفة هن:

ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب بالغرة الحرة في إحدى إطلالاتها مؤخرًا، حيث نشرت صورة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور انستجرام، ارتدت فيها إطلالة فضية لامعة بالكامل، بينما زينت "القُصة" جبهتها، وربطت على شعرها "سكارف" أنيق بألوان مبهجة، وبدت بذلك في كامل أناقتها المعهودة.

واختارت النجمة اللبنانية أيضًا سيرين عبد النور القصة المستقيمة، تلك التي تكون مستقيمة على الجبهة ومصفوفة بشكل أنيق، ولا يتطلب الحصول عليها سوى 10 دقائق فقط، وكان طولها متوسطًا على جبهتها، ونشرت صورة لنفسها أيضًا على موقع تبادل الصور انستجرام.

باعتبارها خبيرة تجميل وإعلامية شهيرة، فإن الإطلالات التي تتبناها تعني الكثير في عالم الموضة والأزياء العربي، إنها اللبنانية جويل مردينيان، التي ظهرت وهي تصفف شعرها بطريقة الغرة الجانبية مؤخرًا، من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، لتبدو في غاية الأنوثة والأناقة.


وأخيرًا ظهرت النجمة اللبنانية نادين نجيم وهي تصفف شعرها بطريقة الغرة الموجودة على جانبي وجهها، وهي تكون "قصة" طويلة إلى حد ما، ويتم تصفيفها بشكل جانبي على طرفي الوجه لتظهر جمال الملامح.

أضف تعليقا