ماجد المصري عن مشهد بكائه في عقد قران ابنته: فجأة لقيتها بتتاخد مني | فيديو

علق الفنان ماجد المصري، علي مشهد بكائه خلال تقبيل ابنته ماهيتاب في عقد قرانها، قائلا: هذه مشاعر لا يشعر بها إلا كل أب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: "لما لقيت بنتى فجأة ببتاخد مني بكيت ولم استطع التحكم في دموعي".

وتابع: "بلا شك هي دموع الفرح وماهيتاب صاحبتي أوي وقريبين من بعض أوي واحنا الاتنين برج الحوت، وفي عقد القران بصيت لعريسها مصطفى نظرة أنه يكون حريص عليها".

ولفت إلى أن حفل زفاف ابنته ماهيتاب سيكون يوم الثلاثاء المقبل.

ونشرت ماهيتاب ماجد المصري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، صورة تجمعها بزوجها مصطفى القاضي من عقد قرانها والذي أقيم مساء أمس السبت.

وعلقت ماهيتاب ماجد المصري على الصورة قائلة: "تم عقد قراني على من اختاره الله لي".

وكان الفنان ماجد المصري احتفل بعقد قران ابنته ماهيتاب من زوجته الأولى منى إش إش ونشر ماجد عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مجموعة صور من الاحتفال بكتب الكتاب في منزل العروس.

وعلق ماجد المصري على الصور قائلا: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله".

كما نشر عبر خاصية ستوري فيديو مؤثر يجمعه مع أبنته بعد كتب الكتاب حيث ظهر به وهو يبكي علي أنغام أغنية "بنتي وحبيبتي" للنجم مدحت صالح.

 
بعد فيديو بكائه في كتب كتاب بنته.. عمرو أديب يمزح مع ماجد المصري: انت عندك بنت وبتتجوز؟.. ماجد المصري: وهبقى جد بإذن الله هروح فين يعني

بعد فيديو بكائه في كتب كتاب بنته.. عمرو أديب يمزح مع ماجد المصري: انت عندك بنت وبتتجوز؟.. ماجد المصري: وهبقى جد بإذن الله هروح فين يعني حمل شاهد واتفرج ببلاش: https://bit.ly/3GgM3q0 #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, December 19, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب