ماجد المصري يحتفل بعقد قران ابنته ... بكى في أحضانها

احتفل الفنان ماجد المصري بعقد قران ابنته ماهيتاب، من زوجته الأولى الفنانة منى إش إش وشارك ماجد المصري جمهوره فرحته ونشر صورا من لحظة عقد القران، وكتب تعقيبا عليها: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله". وانهالت التعليقات من أصدقائه الفنانين مباركين له ومتمنين لابنته السعادة.
كما نشر ماجد المصري عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram فيديوهات له وهو يحتضن ابنته ويبكي متأثرا بهذه اللحظة.


جدير بالذكر أن ماجد المصري لديه 4 أبناء، ماهيتاب وأحمد من زيجته الأولى من المطربة منى إش إش، واثنان من زيجته الثانية رانيا أبو النصر.
يذكر ان حضر الفنان ماجد المصري مهرجان البحر الاحمر ونشرت مقدمة البرامج بوسي شلبي فيديو لرقص وغناء النجمة يسرا مع الفنان ماجد المصري، عبر حسابها بتطبيق Instagram.


كما يخوض الفنان ماجد المصري السباق الرمضاني 2022 بمسلسل يحمل اسما مبدئيا "بابلو" وقال إنه مسلسل أكشن لكنه يقدم من خلاله رسالة مهمة وهي لا للإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء وغيرها من الرسائل التي تهم المجتمع ومسلسل "بابلو" من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج إبراهيم فخر وتأليف حسن دهشان.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب